الارشيف / اخبار اليمن

أول رد من وزير الدفاع بحكومة صنعاء على ”المقدشي” بشأن الجاهزية القتالية

اخبار من اليمن قال محمد ناصر العاطفي وزير الدفاع بحكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها، اليوم الأحد، إن جماعته تحرص على السلام المنصف والعادل والمشرف؛ في رد ضمني على تصريح وزير الدفاع بالحكومة اليمنية المعترف بها، الفريق محمد المقدشي، بإعلان الجاهزية للمعركة العسكرية.
وأضاف العاطفي في تصريح صحفي، تابعه " المشهد اليمني "، " نحن جاهزون للتصدي لأسوأ الاحتمالات، منطلقين من مبدأ وإن عدتم عدنا"؛ حد تعبيره.
وتابع: حان الوقت لتوقف الحرب ورفع الحصار، والأحداث هي من ستؤكد قولنا خلال الأيام القادمة؛ حد قوله.
وزعم بامتلاك جماعته كفاءات وخبرات قتالية عالية في جميع صنوفها البرية والبحرية والجوية وأسلحة ردع استراتيجية متطورة، وذات تقنيات عالية الدقة.
وكان وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، قال خلال تفقده لوحدات الجيش اليمني في المنطقة العسكرية الخامسة، والأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهات مديريات ميدي وحيران وعبس وحرض بمحافظة حجة؛ "نحن نُقاتل من أجل إنهاء الحرب التي فرضتها مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية، وملتزمون بالهدنة، لكننا جاهزون للمعركة العسكرية إذا أصرت المليشيا على الحرب فمشروعها قائم على الدماء والدمار، وموقفنا اليوم أقوى بعد أن توحدت بنادقنا و أصواتنا وصفنا الجمهوري".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول رد من وزير الدفاع بحكومة صنعاء على ”المقدشي” بشأن الجاهزية القتالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رد من وزير الدفاع بحكومة صنعاء على ”المقدشي” بشأن الجاهزية القتالية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رد من وزير الدفاع بحكومة صنعاء على ”المقدشي” بشأن الجاهزية القتالية.

قد تقرأ أيضا