الارشيف / اخبار اليمن

تعامل ”غير لائق” مع مراسلي وسائل الإعلام أثناء تغطيتهم هبوط وإقلاع أول طائرة تجارية من مطار صنعاء

اخبار من اليمن قال أحمد عبدالرحمن، مدير مكتب قناة الميادين في اليمن، اليوم الاثنين، إنه تم التعامل مع الإعلاميين في مطار صنعاء الدولي بطريقة غير لائقة؛ في إشارة إلى سلطات المطار.
وكتب في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏بطريقة غير لائقة ولا محترمة تم التعامل مع الإعلاميين ومراسلي القنوات في مطار صنعاء أثناء تغطيتهم هبوط وإقلاع أول طائرة تجارية منذ 6 سنوات!!!".
واقلعت أول رحلة لطائرة الخطوط الجوية اليمنية من مطار صنعاء الدولي وعلى متنها 151 مسافرا معظمهم من المرضى، وستعود الطائرة مساء اليوم من الأردن إلى صنعاء لنقل العالقين خارج اليمن، بموجب اتفاق الهدنة لايقاف الحرب وإحلال السلام في البلد الذي يشهد أسوأ أزمة إنسانية منذ أكثر من سبع سنوات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعامل ”غير لائق” مع مراسلي وسائل الإعلام أثناء تغطيتهم هبوط وإقلاع أول طائرة تجارية من مطار صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعامل ”غير لائق” مع مراسلي وسائل الإعلام أثناء تغطيتهم هبوط وإقلاع أول طائرة تجارية من مطار صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعامل ”غير لائق” مع مراسلي وسائل الإعلام أثناء تغطيتهم هبوط وإقلاع أول طائرة تجارية من مطار صنعاء.

قد تقرأ أيضا