ورد للتو : مصادر مقربة من العميد «طارق صالح» تحسم الجدل وتكشف حقيقة مغادرته للعاصمة صنعاء؟!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 رجحت مصادر مقربة من نجل شقيق الرئيس الراحل ان العميد "طارق محمد عبدالله صالح"لم يغادر صنعاء الی اي محافظة محررة ولم يغادر اليمن الی الخارج.

 

واشارت في تصريحات ل"اليمني اليوم " ان العميد طارق في الغالب لم يغادر صنعاء وانه سيظهر قريبا .

 

ولفتت الی ان طارق يعتزم الوفاء لوصية عمه الرئيس الراحل بالاخذ بالثأر نافية علمها بوجود ترتيبات يشرف عليها الاخير لاعادة حشد القوات المواليه لصالح لمواجهة الحوثيين مجددا.

 

واقتحم الحوثيين اليوم بالقوة شعبة العملاء الخاصة في مقر رقابة شركة يمن موبايل بهدف نهب الرقم الخاص بطارق محمد عبدالله صالح المسجل باسمه الشخصي في الشركة وفصلت الاشتراك السابق للرقم وحولته إلى رقم تابع لها .

 

وبحسب مصدر خاص بالشركة فان المليشيات تقوم حاليا بالقرصنة من خلال رقم طارق صالح وكشف كثير من المراسلات الخاصة بالعميد طارق والرقم هو 771000000 .

ورد للتو : مصادر مقربة من العميد «طارق صالح» تحسم الجدل وتكشف حقيقة مغادرته للعاصمة صنعاء؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : مصادر مقربة من العميد «طارق صالح» تحسم الجدل وتكشف حقيقة مغادرته للعاصمة صنعاء؟!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : مصادر مقربة من العميد «طارق صالح» تحسم الجدل وتكشف حقيقة مغادرته للعاصمة صنعاء؟!.

0 تعليق