أمين محلي القطن يشارك باختتام دورة مناصرة الانشطة الانسانية والتنموية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شارك محمد عوض بلعجم الامين العام للمجلس المحلي في مدينة القطن، الأحد، بحفل اختتام دورة برنامج مناصرة الانشطة الانسانية والتنموية ( روافد ) لعدد 60 من الشباب والشابات الجامعيين حديثي التخرج والتي اقامها الصندوق الاجتماعي للتنمية في الفترة 16-31ديسمبر2017م.

 

وقد بدأ الحفل بقاعة باشماخ بمجمع البادية الخيري، بالقرآن الكريم ثم انشودة ترحيبية قدمتها زهرات الامل، وفي كلمته أشاد  محمد بلعجم بهذه الدورة وما احتوته من مبادرات تطوعية قام بتنفيذها شباب روافد في المديرية وانه لفخر لمديرية القطن ان تقام فيها مثل هذه الدورات، موصياً المشاركين في الدورة بالاستفادة من مخرجاتها وتطبيقها في الجانب العملي التطوعي والخيري وبناء قدرات الشباب الريفي المؤهل وتشجيعهم للمشاركة في ادوار تنموية فاعلة مستقبلاً والاسهام في تهيئتهم لسوق العمل، شاكراً الصندوق الاجتماعي للتنمية والاساتذة المدربين في هذه الدورة وكل من ساهم في انجاح هذا البرنامج.. 

من جانبها اشارت منى العمودي ضابط تدريب والدعم المؤسسي بالصندوق الاجتماعي للتنمية ان اليوم هو اختتام دورة برنامج روافد بالقطن والذي استمر لمدة اسبوعين والذي تظهر ثمرته من خلال تنمية الوعي وتعبئة الموارد الشبابية لتحسين ظروف المجتمع المحلي والمبادرة في حل مشكلاته وتحقيق الشراكة المجتمعية الفاعلة والحاق هؤلاء الشباب بسوق العمل.

وقد تخلل الحفل فقرات شعرية وعرض روبرتاج مصور لبرنامج الدورة خلال اسبوعين منها مبادرة تجديد مركز الامومة والطفولة ومبادرة مهرجان لذوي الاحتياجات الخاصة ومبادرة دعم مركز التوحد بالقطن وقد نال العرض اعجاب الحاضرين، والجدير بالذكر انه تم في الحفل إشهار فريق روافد القطن التطوعي.. وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين والمدربين والداعمين لهذه الدورة..حضر الحفل  فيصل الجهوري مدير التربية والتعليم والاخ/ مازن العي مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي وانور بن حريز رئيس قسم التعليم العام ومحمد الحداد رئيس قسم الاعلام التربوي..

أمين محلي القطن يشارك باختتام دورة مناصرة الانشطة الانسانية والتنموية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمين محلي القطن يشارك باختتام دورة مناصرة الانشطة الانسانية والتنموية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمين محلي القطن يشارك باختتام دورة مناصرة الانشطة الانسانية والتنموية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق