الارشيف / اخبار اليمن

بعد امتناع الأهالي بالدفع بأبنائهم .. شاهد العدد الضئيل من الأطفال في مراكز ميليشيا الحوثي بالضالع

اخبار من اليمن أمتنع الأهالي من الدفع بأبنائهم في المراكز الصيفية - الطائفية في محافظة الضالع خوفا عليهم من تحويلهم إلى إرهابيين بعد مقتل العديد من الآباء نتيجة للتعبئة الحوثية المغلوطة .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن المواطنين في محافظة الضالع امتنعوا من الدفع بأبنائهم إلى المركز الحوثية الصيفية - الطائفية بعد مقتل العديد من الأطفال الذين لحقوا في هذه المراكز في جبهات القتال بعد غسل ادمغتهم والتي يعقبها عدم قدرة الأهالي في السيطرة على أبنائهم .
وأضافت المصادر أن عملية رفض تسجيل المواطنين لأبنائهم في هذه المراكز تسبب صدمة للقيادات الحوثية الميدانية من أبناء المنطقة والذين اتهمتهم المليشيا الحوثية بالتقصير والعجز في إقناع المواطنين بالدفع بأبنائهم .
وأكدت المصادر أن القيادات الحوثية حاولت إقناع القيادات الحوثية بأن أهل المنطقة أكثر وعيا من المناطق الأخرى الذين مازالوا يصدقوا الأكاذيب الحوثية وهو مادفع المليشيا الحوثية باجبارهم على فتح المركز الطائفي وهو ما دفع القيادي الحوثي الغرباني والذي ينتحل منصب مدير عام مديرية جبن بالاكتفاء بابناء العناصر الحوثية في المنطقة والذين لم يتجاوزوا الثمانية الأشخاص في مدرسة الفاروق بالمديرية .
واكتفت المليشيا الحوثية بالإعلان عن افتتاح المركز الصيفية في منطقة جبن اعلاميا في ضل قلق حوثي من تراجع شعبية المليشيا والتي خصصت مبالغ مالية كبيرة للاعلاميين والمرشدين والمشرفيين لإقناع الآباء بالدفع بأبنائهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد امتناع الأهالي بالدفع بأبنائهم .. شاهد العدد الضئيل من الأطفال في مراكز ميليشيا الحوثي بالضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد امتناع الأهالي بالدفع بأبنائهم .. شاهد العدد الضئيل من الأطفال في مراكز ميليشيا الحوثي بالضالع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد امتناع الأهالي بالدفع بأبنائهم .. شاهد العدد الضئيل من الأطفال في مراكز ميليشيا الحوثي بالضالع.

قد تقرأ أيضا