عنصر حوثي يعترف بقتل رفيقه من أجل نهب بندقيته ودراجته النارية ودفنه في مزرعة بعمران

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم عنصر حوثي وشقيقه بمحافظة عمران على تصفية رفيقه، طمعًا في سلاحه ودراجته النارية التي صرفتها له المليشيات.

وقالت مصادر محلية، إن الشاب نوح يحيى مقبل الوادعي، الذي ينتمي إلى أسرة حوثية، خرج من منزله الكائن في بني منطقة بني عبد بمديرية عيال سريح قبل نحو 5 أشهر بدراجته النارية وبحوزته مبلغ من المال، ولكنه لم يعد إلى منزله منذ خروجه.

واضافت المصادر أن أسرته قامت بالبحث عنه في كل مكان، وتم نشر صوره على وسائل التواصل الاجتماعي، كمفقود، لكن دون جدوى. وبعد متابعات مستمرة تم اكتشاف الجريمة وأسبابها.

وخرجت يوم السبت الماضي حملة أمنية حوثية إلى بني عبد عقب حصول المليشيات على معلومات كشفت مكان القتيل نوح الوادعي والذي عثر عليه مقتولاً بعد دفت جثته داخل مزرعة القات التابعة لأحد أصدقائه.

اقرأ أيضاً

واعترف شقيق القاتل بمشاركة أخيه في الجريمة البشعة، وكشف عن معلومات حددت مكان دفن جثة رفيقهم نوح الوادعي.

وعقب ذلك، اعترف القاتل وأخوه بارتكاب الجريمة طمعًا في نهب سلاح الضحية ودراجته النارية التي صرفتها له قيادة المليشيات في إحدى الجبهات التي شارك فيها هو ورفاقه، بحسب الساحل الغربي.

وأشارت المصادر أن القاتل وشقيقه والمقتول جميعهم من صغار السن الذين استقطبتهم المليشيا الحوثية العام الماضي، وشاركوا في جبهات القتال.

عنصر حوثي يعترف بقتل رفيقه من أجل نهب بندقيته ودراجته النارية ودفنه في مزرعة بعمران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عنصر حوثي يعترف بقتل رفيقه من أجل نهب بندقيته ودراجته النارية ودفنه في مزرعة بعمران، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عنصر حوثي يعترف بقتل رفيقه من أجل نهب بندقيته ودراجته النارية ودفنه في مزرعة بعمران.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق