أنباء عن وصول المبعوث الأممي إلى عدن .. والكشف عن رؤية جديدة أمام المجلس الرئاسي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصل المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، اليوم الخميس، إلى العاصمة المؤقتة عدن، ضمن جولة جديدة من المفاوضات.

وقالت مصادر إعلامية إن المبعوث الأممي، وصل إلى العاصمة المؤقتة عدن في زيارة يلتقي فيها قيادة المجلس الرئاسي وعددًا من المسؤولين.

ومن المتوقع أن يبحث غروندبرغ فكرة تمديد الهدنة الأممية، رغم إفشال مليشيا الحوثي معظم بنودها، ومماطلتها في تنفيذ البند الخاص برفع الحصار عن مدينة تعز.

ويوم أمس الأربعاء، استأنف غروندبرغ، سلسلة مشاوراته الثنائية مع شخصيات يمنية في العاصمة الأردنية، عمّان، لتحديد الأولويات الاقتصادية والسياسية والأمنية والعسكرية لعملية السلام متعددة المسارات، بحسب مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن.

اقرأ أيضاً

وفي إحاطته الأخيرة أمام مجلس الأمن الدولي، أكد المبعوث الأممي أنه يسعى لتمديد الهدنة من خلال التواصل مع جميع الأطراف لتقديم التنازلات من أجل بدء عملية سياسية تفضي إلى حل نهائي للأزمة في اليمن.

أنباء عن وصول المبعوث الأممي إلى عدن .. والكشف عن رؤية جديدة أمام المجلس الرئاسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنباء عن وصول المبعوث الأممي إلى عدن .. والكشف عن رؤية جديدة أمام المجلس الرئاسي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنباء عن وصول المبعوث الأممي إلى عدن .. والكشف عن رؤية جديدة أمام المجلس الرئاسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق