عاجل .. بعد التقدم الكبير للجيش بالمحافظة.. : طائرة «أمريكية» تقصف قبل قليل مواقع الشرعية بالبيضاء وتخلف مذبحة! (حصيلة أولية)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 ذكرت مصادر محلية لـ"بويمن" قبل قليل، أن طائرة يعتقد أنها "أمريكية" من دون طيار قصفت مساء اليوم، مواقع تابعة للمقاومة الشعبية الموالية لشرعية الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في مديرية ‎القريشية التابعة لمحافظة البيضاء، وسط اليمن،

وأضافت المصادر أن القصف أسفر عن استشهاد اثنين من رجال المقاومة، وجرح آخرين، في حصيلة أولية،، 

وأشارت المصادر، إلى أن الغارات الأمريكية المفاجئة، هذه الليلة، تأتي بعد التقدم العسكري الكبير لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في جبهات محافظة البيضاء، والتي كان آخرها تحرير مديرية القريشية من مليشيا الحوثي الانقلابية..!

عاجل .. بعد التقدم الكبير للجيش بالمحافظة.. : طائرة «أمريكية» تقصف قبل قليل مواقع الشرعية بالبيضاء وتخلف مذبحة! (حصيلة أولية) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. بعد التقدم الكبير للجيش بالمحافظة.. : طائرة «أمريكية» تقصف قبل قليل مواقع الشرعية بالبيضاء وتخلف مذبحة! (حصيلة أولية)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. بعد التقدم الكبير للجيش بالمحافظة.. : طائرة «أمريكية» تقصف قبل قليل مواقع الشرعية بالبيضاء وتخلف مذبحة! (حصيلة أولية).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق