غدا الثلاثاء .. انطلاقة تدشين العام التدريبي العملياتي والمعنوي2018 لوحدات للجيش الوطني

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن من/علي مقراطبرعاية فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي العاصمة المؤقتة عدن صباح الثلاثاء 2 يناير الجاري انطلاقة تدشين العام التدريبي العملياتي والمعنوي2018 لوحدات وتشكيل الجيش الوطني.
وقال نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواءالركن صالح قائد الزنداني في تصريح صحفي ل " عدن تايم " أن فعاليات تدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي الجديد تتزامن مع الانتصارات الساحقة المتوالية التي يحققها ابطال الجيش والمقاومة الباسلة وبمشاركة قوات التحالف العربي في المعارك التي يخوضونها ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في سائر جبهات القتال وتمكنها من تحرير عدد من المناطق والمديريات ومنهابيحان وعسيلان والخوخة وحيس في جبهة الشريط الساحلي باتجاه الحديدة والبيضاء وميدي ونهم والتوغل إلى مشارف العاصمة صنعاء وباتجاه معاقل مليشيات الانقلاب في صعده وكذا النصر بالامس في اقتحام عدد من المواقع وتحريرها في حدود الصبيحة وطيور الباحةوثرة مشيرا أن مليشيات إيران العدوانية باتت تتهاوى وعلى وشك الانهيار بعد تكبد ها اكبرالخسارفي الأرواح والعتاد وفقدت معظم قياداتها الميدانية.
وأكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة أن المقاتلين يستقبلون العام التدريبي والعملياتي والمعنوي الجديد بروح معنوية عالية تجسد حبهم واخلاصهم لوطنهم بالذود عن ترابةالغالي وتنفيذ الخطط والبرامج التدريبية الميدانية والنظرية لكي يكونون على درجة عالية من المهارات القتالية وتنفيذ واجباتهم الوطنية المقدسة بكل كفاءة واقتدار وأشاد اللواء الزنداني بالملاحم البطولية التي يجترحها رجال الجيش والمقاومة ودور قوات التحالف وتضحيات الشهداء الأبرار والجرحى الذي مهروبد ماءهم الزكية الأرض الحبيبة دفاعأ عن العزه والكرامة وإسقاط مخطط الانقلابيين مبينأ إلى اهتمام ومتابعة فخامةالرئيس للعمليات القتالية بشكل مباشر الى ذلك قال اللواء صالح الزنداني أنة رغم ظروف الحرب فقد شهد العام التدريبي المنصرم 2017م كثيرمن الانتصارات والنجاحات والانجازات منها تنفيذ دورات التدريب والتأهيل في جميع الوحدات وتأهيل عدد من المعسكرات والمنشآت والمستشفيات العسكرية وإعادة افتتاح الكليةالعسكرية ومعهد تأهيل القادة وتجهيز مركز تدريب العند لاستقبال اول دفعة بقوم 4000 من المجندين الجدد الموفودين من الألوية لتأهيلهم وإعادة توزيعهم على أسس ومعايير وطنية.

غدا الثلاثاء .. انطلاقة تدشين العام التدريبي العملياتي والمعنوي2018 لوحدات للجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غدا الثلاثاء .. انطلاقة تدشين العام التدريبي العملياتي والمعنوي2018 لوحدات للجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غدا الثلاثاء .. انطلاقة تدشين العام التدريبي العملياتي والمعنوي2018 لوحدات للجيش الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق