الارشيف / اخبار اليمن

عن الحوثي محمد عبدالسلام .. اليماني لـ الأمين العام للأمم المتحدة : هذا أخي، رغم انقلابه على الدولة وتدميره للوطن وتسببه بهذه المأساة الإنسانية

اخبار من اليمن كشف وزير الخارجية ورئيس وفد الشرعية إلى مفاوضات السويد خالد اليماني اليوم الخميس 13ديسمبر 2018م عن ما الذي دار بينه وبين الأمين العام للأمم المتحدة أثناء محاولة الأخير تقريبه من رئيس وفد الحوثيين  محمد عبدالسلام.

 

 

واوضح اليماني في تغريدة له نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر رصدها «مأرب برس » انه تكلم للامين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبية من رئيس وفد الحوثيين  محمد عبدالسلام للمصافحة بأنه «لا داعي للتقريب فيما بيننا فهذا أخي، رغم انقلابه على الدولة وتدميره للوطن وتسببه بهذه المأساة الإنسانية»

 

 

وتابع قائلا«هذا ماقلته للسيد الأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبي ومحمد عبدالسلام للمصافحة: "لا داعي للتقريب فيما بيننا فهذا أخي، رغم انقلابه على الدولة وتدميره للوطن وتسببه بهذه المأساة الإنسانية، إلا أنه يظل أخي»

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
عن الحوثي محمد عبدالسلام .. اليماني لـ الأمين العام للأمم المتحدة : هذا أخي، رغم انقلابه على الدولة وتدميره للوطن وتسببه بهذه المأساة الإنسانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عن الحوثي محمد عبدالسلام .. اليماني لـ الأمين العام للأمم المتحدة : هذا أخي، رغم انقلابه على الدولة وتدميره للوطن وتسببه بهذه المأساة الإنسانية، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عن الحوثي محمد عبدالسلام .. اليماني لـ الأمين العام للأمم المتحدة : هذا أخي، رغم انقلابه على الدولة وتدميره للوطن وتسببه بهذه المأساة الإنسانية.