الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. صورة الشاب الذي قتل والده في العدين بإب خلف القضبان يتعاطى”القات” دون أي اكتراث لجريمته


اخبار من اليمن ألقت القوات الأمنية في مديرية العدين بمحافظة إب القبض بالتعاون مع رجال القبائل على المتهم في قتل أبيه بإحدى قرى المديرية يوم أمس .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن رجال القبائل حاصروا الشاب العشريني عماد عبد الوهاب والمتهم في قتل والده في منطقة الحمادي بمديرية العدين بمحافظة إب وتم استدعاء القوات الأمنية لمداهمة المكان والقبض عليه .
وأضافت المصادر أنه تم نقل الشاب إلى السجن وتم تصوير وهو يتعاطى نبتة " القات " دون اي اكتراث والتي تكشف عن حالته النفسية المتدهورة .
وتزايدت جرائم القتل وغيرها من الجرائم الجسيمة في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية بسبب ضغوطات المليشيا ضد المواطنين والتي اصابت العديد بحالات نفسية وخاصة بعد رفعها للأسعار نتيجة الضرائب المرتفعة والجبايات والتي رافقها إيقاف مرتبات جميع الموظفين عدى التابعين لهم.
هذا وتزيدات دعوات المواطنين في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية للشباب بتحديد عدوهم بعناية والذي يتمثل في المليشيا الحوثية وليس ضد الأقارب كونهم سبب جميع مشاكل اليمن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. صورة الشاب الذي قتل والده في العدين بإب خلف القضبان يتعاطى”القات” دون أي اكتراث لجريمته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. صورة الشاب الذي قتل والده في العدين بإب خلف القضبان يتعاطى”القات” دون أي اكتراث لجريمته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. صورة الشاب الذي قتل والده في العدين بإب خلف القضبان يتعاطى”القات” دون أي اكتراث لجريمته.

قد تقرأ أيضا