بعد ان جمعهم بجامع الصالح .. الحوثي يصرف مسدسات من مخازن الجيش لمشايخ محافظة إب ويوجه لهم مطالبه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استجدى عبد الملك الحوثي زعيم جماعة الحوثي عددا من مشائخ إب بالوقوف مع المليشيا بعد دعوات قيادات وطنية لتحرير محافظة إب .
وأطلع المشهد اليمني على صورا من مقابلة زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي من خلال شاشات البث في جامع الصالح بصنعاء والذي حولته المليشيا الى سينما لعرض مقابلات وكلمات القيادات الشيعة على اليمنيين سواء في بث مباشر أو مسجل والتي كان آخرها مقابلة الحوثي لمشايخ إب من خلال البث المباشر من داخل جحره بصعدة .
واستجدى زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي يوم أمس الأول عددا من مشايخ إب في بث مباشر عبر شاشات جامع الصالح بوقوف ابناء محافظة إب مع المليشيا في محاولة منه لإقناع المحافظة ذات الأغلبية السنية بقبول "ولاية الفقيه" الشيعية والتي يرفضها جميع أبناء المناطق السنية وغالبية أبناء المناطق الزيدية .
ووزعت المليشيا الحوثية هدايا لمشايخ إب تمثلت في صرف مسدسات من مخازن الجيش اليمني تحت اسم " هدية السيد " في إشارة الى زعيم المليشيا لكل شيخ قبلي استجاب لدعوة الحوثي والذي حثهم على التحشيد والتجنيد أيضا لصالح المليشيا الحوثية .
وأثارت الصور المسربة لبعض مشايخ اب غضب ابناء محافظة إب والذين باتوا أكثر تطلعا للتحرر من الاستعباد الحوثي وتحرير المحافظة من المليشيا الحوثية .
هذا وحولت المليشيا الحوثية طمس ملامح جامع الصالح في العاصمة صنعاء تارة من خلال محاولتها تغيير اسمه وتارة أخرى من خلال تحويله إلى سينما لعرض خطابات الرموز الشيعية بدأ من الخميني وحسن نصر الله وحسين الحوثي والده بدر وصولا إلى خطابات زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي .

بعد ان جمعهم بجامع الصالح .. الحوثي يصرف مسدسات من مخازن الجيش لمشايخ محافظة إب ويوجه لهم مطالبه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ان جمعهم بجامع الصالح .. الحوثي يصرف مسدسات من مخازن الجيش لمشايخ محافظة إب ويوجه لهم مطالبه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ان جمعهم بجامع الصالح .. الحوثي يصرف مسدسات من مخازن الجيش لمشايخ محافظة إب ويوجه لهم مطالبه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق