’’صورة‘‘ واحدة تحسم جميع الشكوك حول مصرعه .. شاهد تعزية محمد الحوثي الليلة الماضية

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عاود القيادي في المليشيات الانقلابية محمد علي الحوثي الظهور بعد تضارب الأنباء عن مقتله.

 

وظهر الحوثي عبر حسابه الشخصي على "تويتر" في سلسلة تغريدات حول مواضيع متعددة، رصدها "ناس تايمز" عزى فيها أندونيسيا في ضحايا الزلزال الأخير، كما هاجم الإمارات والسعودية، وتحدث عن الاحتجاجات في عدن.

وقال الحوثي في إحى تغريداته: "نتقدم بأحر التعازي والمواساة للشعب الإندونيسي في ضحايا الزلزال والتسونامي اللذين ضربا مدينة بالو وخلفا المئات بين قتيل وجريح".

 

وأضاف : "ونتمنى أن تكلل جهود فرق الإنقاذ بالنجاح في المنطقة المنكوبة".. كما دعا "السعودية والامارات الى تقديم العون والمساعدة بمالا يقل عن قسط يوم من حربهم على اليمن" بحسب تعبيره.


وهاجم الحوثي في تغريدة أخرى، السفير الإماراتي في واشنطن، يوسف العتيبة، قائلًا "أعلنوا تبنّيكم فقط للهجوم الّذي استهدف العرض الإيراني العسكري في ​الأهواز​، وبعدها استمرّوا في مهازلكم وعنترياتكم بقتل الأطفال، وفي خزيكم بتجويع وحصار الشعب اليمني مع حلفكم الإرهابي".

جاء ذلك ردًا على  العتيبة الذي قال خلال كلمة له في مؤتمر في نيويورك بعنوان "متحدون ضد إيران النووية"، أنّ "اليمن هو المكان الأكثر منطقية وسهولة لمواجهة إيران.

وأدان القيادي الحوثي ما وصفه بـ"استهداف المحتجين في عدن على غلاء المعيشة الذي يديره العدوان ممثلا بمرتزقته" بحسب تعبيره.

يأتي ذلك بعد تضارب الأنباء حول مصرعه عقب إعلان قناة إماراتية استهداف اجتماع لقيادات حوثية ومقتل كافة المجتمعين، أحدهم محمد الحوثي.

42b242e0b7.jpg

’’صورة‘‘ واحدة تحسم جميع الشكوك حول مصرعه .. شاهد تعزية محمد الحوثي الليلة الماضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ’’صورة‘‘ واحدة تحسم جميع الشكوك حول مصرعه .. شاهد تعزية محمد الحوثي الليلة الماضية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ’’صورة‘‘ واحدة تحسم جميع الشكوك حول مصرعه .. شاهد تعزية محمد الحوثي الليلة الماضية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق