إنفجار الأوضاع عسكريا في تعز .. والمحافظ يصدر قرار عاجل بتشكيل لجنة عسكرية من هذه الأسماء !!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر محافظ تعز أمين أحمد محمود قرارا بتشكيل لجنة برئاسة محمد عبدالعزيز الصنوي وكيل المحافظة لقطاع الحجرية لإنهاء التوتر في الشمايتين جنوب المحافظة.

وحصل "اليمن السعيد"، على نص البرقية التي كلف فيها المحافظ اللجنة برئاسة محمد الصنوي بسرعة التحرك لفصل التداخل بين اللواء 35 مدرع واللواء الرابع مشاة جبلي في مديرية الشمايتين.

وشكلت اللجنة من العميد محمد المحمودي والعقيد عبدالكريم السامعي والعقيد محمد البريهي والعقيد عبدالعليم ابو طالب والعقيد فؤاد الشدادي والعقيد طه القدسي والرائد هشام الأصبحي.

وكان محافظ تعز أمين محمود وجه في وقت سابق قائد المحور بوقف انتشار قوات اللواء الرابع مشاة جبلي في مديرية الشمايتين وحمله المسؤولية، ولكن الأخير متمرد على توجيهات المحافظ.

إنفجار الأوضاع عسكريا في تعز .. والمحافظ يصدر قرار عاجل بتشكيل لجنة عسكرية من هذه الأسماء !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إنفجار الأوضاع عسكريا في تعز .. والمحافظ يصدر قرار عاجل بتشكيل لجنة عسكرية من هذه الأسماء !!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إنفجار الأوضاع عسكريا في تعز .. والمحافظ يصدر قرار عاجل بتشكيل لجنة عسكرية من هذه الأسماء !!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق