الارشيف / اخبار اليمن

سفارة اليمن في القاهرة تحتفي بالعيد الثاني والثلاثين للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت

اقامت السفارة اليمنية في جمهورية مصر العربية اليوم، حفلاً خطابياً بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الثانية والثلاثين للوحدة اليمنية المباركة ٢٢ مايو.

وفي الاحتفالية التي بدأت بالسلام الوطني، بحضور عدد من الشخصيات الوطنية والاجتماعية، عبر السفير مارم عن اصدق التهاني والتبريكات باسم البعثة الدبلوماسية والجالية اليمنية الى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، والى ابناء الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، الذين يخوضون معركة الدفاع عن الوحدة والثورة والجمهورية والحرية والديموقراطية في مواجهة مشروع الميليشيات الطائفية المدعومة من ايران .

وقال مارم في كلمته " ان الوحدة اليمنية في بنيانها وشكلها الحديث والمعاصر كانت وستظل الركيزة الاساسية لمشروع اليمن الاتحادي الذي بات مطلباً اساسياً لكل مواطن يمني يتوق الى دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية الضامنة لحقوق وحريات كافة ابناء الشعب اليمني"..مؤكداً ان بلادنا تعيش مرحلة جديدة فارقة في تاريخها بعد تشكيل مجلس القيادة الرئاسي وتوجهاته في استعادة الدولة وتحقيق السلام الشامل والدائم.

واشاد السفير مارم، بالعلاقات اليمنية-المصرية التاريخية المتميزة في شتى المجالات والمواقف المشرفة للشعب المصري الشقيق بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الداعمة لبلادنا ومشروع القيادة السياسية في بلادنا الرامي الى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب..مشيراً الى ما يحظى به ابناء الجالية اليمنية في مصر من رعاية وعناية في كافة المجالات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
سفارة اليمن في القاهرة تحتفي بالعيد الثاني والثلاثين للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفارة اليمن في القاهرة تحتفي بالعيد الثاني والثلاثين للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفارة اليمن في القاهرة تحتفي بالعيد الثاني والثلاثين للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

قد تقرأ أيضا