الارشيف / اخبار اليمن

البخيتي يستفز ‘‘أميرة سعودية’’ ويهاجم المملكة من مدينة جدة ويهدد بالانقلاب (فيديو)

اخبار من اليمن يتصدر القيادي الحوثي السابق علي البخيتي، موقع تويتر في السعودية، منذ ايام تزامنًا مع هجومه الحاد على المملكة، التي تستضيفه مؤخرًا في مدينة جدة.

وتداول رواد مواقع التواصل، مقطعا صوتيا مسجلا لمساحة صوتية عبر “تويتر” للناطق السابق للمليشيات الحوثية علي ”البخيتي” وهو يهدد السعودية باستعداده للانقلاب عليها مرة أخرى.

بدورها، دخلت الأميرة غادة بنت فهد محمد آل سعود على الخط، مطالبةً “البخيتي” بالتوقف عن مهاجمة السعودية وإثبات ولائه لها، ليرد عليها قائلا: “ومن قال أنني موالٍ للسعودية؟”.

وأضاف البخيتي: “إنت توالينها لأنك مواطنة سعودية وانا لست مواليا لها”، وأشار إلى انه يعتبر نفسه في تحالف سياسي مع المملكة، وأنه من الممكن أن ينقلب عليها في حال مارست أي خطر على اليمن، بحسب تعبيره.

اقرأ أيضاً

وتابع القيادي الحوثي السابقن متحديا: “أقلب ألف مرة وأقولها من جدة .. أقولها بالفم الملآن..إذا عادت المملكة لتصدير الصحوة من جديد سأنقلب عليها”.

وقبل أيام، توعد المحامي السعودي عبدالرحمن اللاحم بمقاضاة البخيتي، الذي يزور الممكلة حاليًا، وقال اللاحم في تغريدة عبر حسابه الشخصي انه سيبدأ في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد علي البخيتي بتهمة انتهاك القانون السعودي والاساءة له .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
البخيتي يستفز ‘‘أميرة سعودية’’ ويهاجم المملكة من مدينة جدة ويهدد بالانقلاب (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البخيتي يستفز ‘‘أميرة سعودية’’ ويهاجم المملكة من مدينة جدة ويهدد بالانقلاب (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البخيتي يستفز ‘‘أميرة سعودية’’ ويهاجم المملكة من مدينة جدة ويهدد بالانقلاب (فيديو).

قد تقرأ أيضا