الارشيف / اخبار اليمن

عربة عسكرية حوثية تقتل شابين بمحافظة البيضاء بعد تدمير سيارتهم بحادث مروري مروع (صور)


اخبار من اليمن تسبب سائق حوثي بمقتل شابين في محافظة البيضاء بعد اصدام عربته العسكرية والتي كان يسير بها بسرعة جنونية بسيارة مواطن .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأثنين ان سائق حوثي- بسيارة عسكرية نوع تويوتا رباعية الدفع "شاص" والتي نهبتها المليشيا الحوثية من معسكرات الجيش اليمني - تسبب في قتل الشابين جابر عبد الرب علي سعد العمري و نسيم أحمد حسين ناجي العمري بعد اصدام العربة الحوثية بسيارتهم في منطقة الملاجم بمحافظة البيضاء .
وأضافت المصادر أن العربة الحوثية تتبع قيادي حوثي وكانت تسير بسرعة جنونية دون أي اقتراث بحياة المواطنين والتي كان آخرها مساء اليوم والذي يعد الحادث الثاني خلال الأسبوع الحالي .
وأكدت المصادر أن عربة حوثية أخرى تسببت في قتل فتاة وطفل نهاية الأسبوع الماضي في المنطقة نفسها وسط مطالبات شعبية بوضع حد للمليشيا الحوثية واجبارهم بالسير بسرعة منخفضة داخل المناطق السكنية .
هذا وأرجع العديد من المواطنين أسباب تزايد الحوادث المرورية الحوثية إلى تعاطي السائقين في المليشيا الحوثية لمواد مخدرة ومنشطة والتي تجعلهم يقودون عرباتهم بدون وعي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عربة عسكرية حوثية تقتل شابين بمحافظة البيضاء بعد تدمير سيارتهم بحادث مروري مروع (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عربة عسكرية حوثية تقتل شابين بمحافظة البيضاء بعد تدمير سيارتهم بحادث مروري مروع (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عربة عسكرية حوثية تقتل شابين بمحافظة البيضاء بعد تدمير سيارتهم بحادث مروري مروع (صور).

قد تقرأ أيضا