الارشيف / اخبار اليمن

وفد هولندي يطلع على نشاط مدرسة الشرطة النسائية بعدن


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

زار وفد من حكومة مملكة هولندا برئاسة نائبة مدير عام التعاون الدولي بوزارة الخارجية الهولندية، بريجيتا تازيلار، وسفير هولندا لدى اليمن، بيتر هوف، ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد قاسم الأمير، مدرسة الشرطة النسائية في العاصمة عدن.

وأطلع الوفد من مدير عام حماية الاسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية العميد عليا صالح عمر، على الأعمال والمشاريع التي قدمتها الحكومة الهولندية الصديقة لمدرسة الشرطة النسائية في اليمن والتي تنفذها المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بدعم من الحكومة الهولندية.

وأوضحت العميد عليا أن تأسيس مدرسة الشرطة النسائية في اليمن تعد النواة الأولى لتدريب منتسبات الأمن، معتبرة وجود المرأة في كلّ مفاصل الدولة وقطاعاتها ليس إلا مرآة تعكس رقي وتقدّم أي مجتمع يسعى نحو التطور.

واشارت إلى أن المدرسة تعمل على تخريج دورات صف ضباط وأفراد الشرطة النسائية وتوزيعهن على مختلف إدارات الشرطة والقطاعات الأمنية وفروع الهجرة والجوازات في المحافظات .. منوهة بإهتمام وزارة الداخلية المستمر بتأهيل وتدريب أفراد الشرطة النسائية لتمكينهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه ضمن الشرطة النسائية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وفد هولندي يطلع على نشاط مدرسة الشرطة النسائية بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفد هولندي يطلع على نشاط مدرسة الشرطة النسائية بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفد هولندي يطلع على نشاط مدرسة الشرطة النسائية بعدن.

قد تقرأ أيضا