صورة لـ محمد علي الحوثي تشعل من جديد تكهنات مقتله وصورة أخرى تثير الشكوك حول مقتله.. (شاهد)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  بعد تكهنات كثيرة بمقتل محمد علي الحوثي.. خاصة بعد صوره الكبيره التي تملأ شوارع العاصمة صنعاء، ظهر اليوم وسط العاصمة صنعاء بصورة نشرها الكاتب عبدالغني الزبيدي.

الصورتان إحداهم نشرتها جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء وبلوحات كبيرة توحي بمقتله، والأخرى نشرها الكاتب "الزبيدي" قال أنه التقطها اليوم. 


وتداولت  وسائل اعلام مختلفة خبر مقتل رئيس ماتسمى اللجنة الثورية العليا ، محمد علي الحوثي ، الذي يعد أحد المطلوبين بقائمة الـ40 شخصية التي أعلنت عنها السعودية.

قنوات فضائية ومواقع اخبارية تدولت كثيراً خبر مقتل “محمد علي الحوثي” بغارة للتحالف إلى جانب قيادات حوثية أخرى.

لكن الحوثي ظهر اليوم في العاصمة صنعاء وذلك بحسب ما نشر الكاتب عبدالغني الزبيدي، صورة تجمعه بمحمد علي الحوثي قال فيها : لقيت ابو احمد الاستاذ محمد علي الحوثي وقلت له متى بعثت فضحك وقال عندما رأيتك ..الصورة على عجل ..لكن هناك فيديو سيتم بثه في القنوات الوطنية وصور اخرى سيتم نشرها في صفحتي هذه ”حد وصفه

هذا وتداولت مواقع الأخبار المحلية خبر نسب إلى الناطق باسم مليشيا الحوثي محمد عبد السلام يؤكد فيه نبأ مقتل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية للحوثيين.

واعتمدت تلك المواقع على حساب مزور لمحمد عبد السلام على تويتر نشر فيه صورة للحوثي والصماد ويؤكد بأن التضحيات ومهما بلغت فلن تقف ولن تتوقف مسيرتهم .

وبعد بحث ومتابعة تأكد لنا أن الحساب مزور وقد نوه عبد السلام لهذا الموضوع مرارا في تغريدة مثبتة على حسابه على تويتر .

ولم ينشر عبد السلام أي تغريدة بشأن الحوثي وكانت آخر تغريدة له انتقادات لوزير الخارجية اليمني خالد اليماني .

يذكر أن وسائل الإعلام تحدثت عن مقتل محمد الحوثي في غارة جوية للتحالف العربي على الحديدة قبل أسبوع إلا أنه لم يصدر أي تأكيد أو نفي لمقتله حتى الآن من قبل جماعة الحوثي.
 

dbf4863ce1.jpg

1932615864.jpg

صورة لـ محمد علي الحوثي تشعل من جديد تكهنات مقتله وصورة أخرى تثير الشكوك حول مقتله.. (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة لـ محمد علي الحوثي تشعل من جديد تكهنات مقتله وصورة أخرى تثير الشكوك حول مقتله.. (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة لـ محمد علي الحوثي تشعل من جديد تكهنات مقتله وصورة أخرى تثير الشكوك حول مقتله.. (شاهد).

أخبار ذات صلة

0 تعليق