”الكحلاني” يعاتب المجلس الرئاسي اليمني بشأن الانفصال و الوحدة اليمنية واستعادة عدن وصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه البرلماني اليمني والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، أحمد الكحلاني، اليوم الأربعاء، رسالة عتاب إلى المجلس الرئاسي اليمني بشأن الانفصال و الوحدة اليمنية واستعادة عدن وصنعاء.
وقال الكحلاني في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني "، إنه "كان الاجدر بمجلس القيادة الجديد أن يخصص اجتماع لكيفية التعامل مع موضوع الوحدة والانفصال ( إعلاميا) من قبل الاعلام الرسمي والمسئولين في الحكومة في هذه الفترة على الأقل، ‏أفضل مما حصل و ما سيحصل.
وأضاف: كما أن من أولويات المجلس أن يستعيد الدولة اولا في المحافظات التي تحت سيطرة (الشرعية) و أولها عدن؛ في إشارة إلى استمرار سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي منذ أغسطس الماضي.
وتابع: بحيث تعمل جميع الأجهزة التنفيذية المدنية والعسكرية والأمنية تحت قيادة واحدة وقرار واحد وفقا للقوانين المنظمة لها، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين ولو في حدها الادنى، بعدها سيكون من السهل التوصل إلى إتفاق سلام شامل واستعادة الدولة في صنعاء.
يأتي ذلك بعد أن تم إيقاف إقامة الاحتفال الرسمي بالذكرى ال32 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن؛ إرضاء للمجلس الانتقالي الذي أصبح جزء من منظومة الشرعية.

”الكحلاني” يعاتب المجلس الرئاسي اليمني بشأن الانفصال و الوحدة اليمنية واستعادة عدن وصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الكحلاني” يعاتب المجلس الرئاسي اليمني بشأن الانفصال و الوحدة اليمنية واستعادة عدن وصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الكحلاني” يعاتب المجلس الرئاسي اليمني بشأن الانفصال و الوحدة اليمنية واستعادة عدن وصنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق