وكيل وزارة الخارجية يلتقي سفراء دول تحالف دعم الشرعية المعتمدين لدى كوبا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن هافانا- سبأنت
التقى وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش ،اليوم،في العاصمة الكوبية هافانا ،سفراء دول تحالف دعم الشرعية المعتمدين لدى كوبا.

وأطلع وكيل وزارة الخارجية ،السفراء على آخر التطورات السياسية على الساحة اليمنية وجهود الحكومة اليمنية لتحقيق السلام في اليمن ودعمها لجهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة وتجاوبها مع جميع مقترحاته..محملا الطرف الانقلابي مسؤولية إفشال مشاورات السلام التي دعت إليها الأمم المتحدة في جنيف وجميع ما سبقها من مساعي لإحلال السلام في اليمن.

وحث وكيل وزارة الخارجية ،سفراء دول التحالف على التنسيق الدائم فيما بينهم والعمل المشترك والتحرك الموحد في توضيح حقيقة الحرب في اليمن والمتسبب بها ودحض المغالطات التي يبثها الطرف المعادي وداعميه..معبراً عن شكره لدول التحالف على وقوفها ومساندتها للحكومة الشرعية والشعب اليمني في معركته ضد الانقلابين الحوثيين.

من جانبهم أكد سفراء دول التحالف وقوف بلدانهم إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية لإنهاء معاناته ودعمه ومساندته واستعادة دولته.

حضر اللقاء سفير بلادنا لدى كوبا محمد صالح ناشر.

وكيل وزارة الخارجية يلتقي سفراء دول تحالف دعم الشرعية المعتمدين لدى كوبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الخارجية يلتقي سفراء دول تحالف دعم الشرعية المعتمدين لدى كوبا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الخارجية يلتقي سفراء دول تحالف دعم الشرعية المعتمدين لدى كوبا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق