عاجل : ياسر العواضي يفلت من يد الحوثيين والجماعة تعمم صوره على مداخل العاصمة صنعاء "شاهد الصورة "

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

عممت مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء صور الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي على نقاطها العسكرية في مداخل ومخارج العاصمة .

 

ونقل شهود عيان صورة لمليشيات الحوثي في إحدى نقاطها العسكرية وعليها صور مطلوبين للحوثيين بينهم نجل شقيق الرئيس السابق طارق محمد عبدالله صالح الذي لايزال مصيره مجهول حتى اللحظة وصور ياسر العواضي الذي لايزال في منزله بالعاصمة صنعاء .

 

وفرضت مليشيات الحوثي الإقامة الجبرية على قيادات الصف الأول في حزب المؤتمر بعد أسبوعين من إعدام الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح رئيس الحزب والأمين العام للحزب عارف الزوكا.

 

وتخشى مليشيات الحوثي من خروج قادة الصف الأول من العاصمة صنعاء في الوقت الذي تقوم المليشيات بإجراءات مكثفة لإعادة تشكيل حزب المؤتمر بقيادات موالية للمليشيات أو تعمل تحت ضغطها بالقوة .

عاجل : ياسر العواضي يفلت من يد الحوثيين والجماعة تعمم صوره على مداخل العاصمة صنعاء "شاهد الصورة " ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : ياسر العواضي يفلت من يد الحوثيين والجماعة تعمم صوره على مداخل العاصمة صنعاء "شاهد الصورة "، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : ياسر العواضي يفلت من يد الحوثيين والجماعة تعمم صوره على مداخل العاصمة صنعاء "شاهد الصورة ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق