لم تشملها قائمة المطلوبيين للتحالف.. الإمارات تكشف عن أخطر القيادات الحوثية التي مولتها إيران لتنفيذ مخططها في اليمن (الأسماء+الصور+السيرة الذاتية)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف موقع "إرم نيوز" الإماراتي عن قائمة بأسماء القيادات الحوثية التي  تمولها إيران ، ووضعتها جوار الحوثي لتنفيذ مخططها الخطير في اليمن.

 

وقال إن التحركات الإيرانية في اليمن لا تقتصر على الجانب العسكري فحسب، بل شملت الكثير من الجوانب في مقدّمتها الجوانب الإعلامية والسياسية والاجتماعية والفكرية، بهدف ضم اليمن إلى قائمة الدول التابعة لطهران.

وجاءت تلك التحركات عبر حلفاء إيران في اليمن، وهم شخصيات تكشف “إرم نيوز” بشكل حصري بعض أسمائها، وأسرار الدعم “السخي” الذي يتلقونه من إيران.

4e016d9fa3.jpg

لم تشملها قائمة المطلوبيين للتحالف.. الإمارات تكشف عن أخطر القيادات الحوثية التي مولتها إيران لتنفيذ مخططها في اليمن (الأسماء+الصور+السيرة الذاتية) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لم تشملها قائمة المطلوبيين للتحالف.. الإمارات تكشف عن أخطر القيادات الحوثية التي مولتها إيران لتنفيذ مخططها في اليمن (الأسماء+الصور+السيرة الذاتية)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لم تشملها قائمة المطلوبيين للتحالف.. الإمارات تكشف عن أخطر القيادات الحوثية التي مولتها إيران لتنفيذ مخططها في اليمن (الأسماء+الصور+السيرة الذاتية).

أخبار ذات صلة

0 تعليق