الارشيف / اخبار اليمن

تصعيد عسكري لمليشيا الحوثي في جبهات مأرب و5 محافظات.. والجيش يعلن عن عملية عسكرية هجومية

اخبار من اليمن ‏صعّدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية خلال الـ48 ساعة الماضية في مختلف جبهات محافظات مارب وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مليشيا الحوثي الانقلابية نفذت عملية عسكرية هجومية، وحاولت السيطرة على عدة مواقع.

وأكد أن قوات الجيش تصدت في الجبهة الشمالية الشرقية بمدينة تعز لعملية هجومية حاولت خلالها المليشيا الحوثية السيطرة على مواقع عسكرية بعصيفرة.

كما أكد أن القوات الحكومية أحبطت محاولات تسلل باتجاه مواقع عسكرية جنوب مارب وفي جبهة حرض غرب حجّة.

اقرأ أيضاً

وأوضح أن مليشيا الحوثي الانقلابية استمرّت في إطلاق النار على مواقع الجيش والمقاومة في كافة الجبهات بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالقناصة وأصيب أحد أفراد القوات المشتركة في محور البرح نتيجة عملية قنص مباشرة، إضافة إلى عمليات استهداف بصواريخ الكاتيوشا وبالطائرات المسيّرة المفخخة.

ورصدت قوات الجيش الوطني ارتكاب المليشيا 156 خرقاً للهدنة منها 64 في جبهات محور تعز، و30 في محور حيس جنوب الحديدة، و26 خرقاً غرب حجة، و16 خرقاً في جبهات مارب، و15 في محور البرح غرب تعز، و4 خروقات في محور الضالع، وخرقاً واحداً في جبهة الملاحيظ بمحور صعدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تصعيد عسكري لمليشيا الحوثي في جبهات مأرب و5 محافظات.. والجيش يعلن عن عملية عسكرية هجومية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصعيد عسكري لمليشيا الحوثي في جبهات مأرب و5 محافظات.. والجيش يعلن عن عملية عسكرية هجومية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصعيد عسكري لمليشيا الحوثي في جبهات مأرب و5 محافظات.. والجيش يعلن عن عملية عسكرية هجومية.

قد تقرأ أيضا