الارشيف / اخبار اليمن

مصدر في الوفد الحكومي المفاوض لفتح منافذ تعز يحسم الجدل ويكشف حقيقة التوصل إلى اتفاق مع مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن حسم مصدر في الوفد الحكومي المفاوض لفتح منافذ محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن)، الجدل حول التوصل إلى اتفاق مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

ونفى المصدر، صحة التسريبات التي تتحدث عن قبول مليشيا الحوثي الانقلابية بفتح طريق رئيسي ومنفذ فرعي إلى مدينة تعز، وفق ما ذكره موقف "مأرب برس".

وأكد المصدر عدم التوصل إلى أي اتفاق حتى هذا الحظة، مؤكدا أن كل ما يتم تسريبه مجرد مقترحات تطرح من قبل وفد الميليشيا ورعاة المفاوضات.

مشيرا الى أن المفاوضات لا تزال جارية وأن وفد الحكومة الشرعية مصر على فتح كافة المنافذ الرئيسية التي كانت مفتوحة قبل انقلاب ميليشيا الحوثي وحصارها لتعز.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، تداولت وسائل إعلام محلية ونشطاء، أنباء عن
تقدم كبير في ملف مفاوضات فتح الطرق الى تعز وغيرها من المحافظات، وأن إعلان الاتفاق بكامل تفاصيله خلال الساعات القليلة القادمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصدر في الوفد الحكومي المفاوض لفتح منافذ تعز يحسم الجدل ويكشف حقيقة التوصل إلى اتفاق مع مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر في الوفد الحكومي المفاوض لفتح منافذ تعز يحسم الجدل ويكشف حقيقة التوصل إلى اتفاق مع مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر في الوفد الحكومي المفاوض لفتح منافذ تعز يحسم الجدل ويكشف حقيقة التوصل إلى اتفاق مع مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا