بالوثائق ..النيابة العامة ب#شبـوة توقف رسم غير قانوني على المشتقات النفطية قدرت بمليارات لصالح فاسدين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة / خاص :وجهت نيابة الأموال العامة بمحافظة شبوة بوقف تحصيل السبعة الريالات اضافة رسوم غير قانونية في سعر المشتقات النفطية للتر الواحد يجتزها فاسدون في شبوة.

وإكدت النيابة ان ان قرارها جاء في خطاب الى مدير عام شركة النفط بالمحافظة لعدم قانونيتها واعتباره اختلاس مال عام والأفصاح عن كل المبالغ التي تم تحصيلها وتقسيمها بين منظومة الفساد .

وقدر التحصيل بالمليارات بحسب مصدر مطلع بالإدلة والوثائق ولم يتبق الآ قرار وقف الفاسدين عن العمل وايداعهم السجن  وأستكمال اجراءات التحقيق معهم حتى ينالوا جزائهم العادل فيما اقترفوة في حق المواطن الشبواني .

قرار وقف التحصيل غير القانوني اتخذه القاضي محسن بطم وكيل نيابة الأموال العامة.

بالوثائق ..النيابة العامة ب#شبـوة توقف رسم غير قانوني على المشتقات النفطية قدرت بمليارات لصالح فاسدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالوثائق ..النيابة العامة ب#شبـوة توقف رسم غير قانوني على المشتقات النفطية قدرت بمليارات لصالح فاسدين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالوثائق ..النيابة العامة ب#شبـوة توقف رسم غير قانوني على المشتقات النفطية قدرت بمليارات لصالح فاسدين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق