اليمن تشارك في اجتماع مجلس المحافظين الـ 47 لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شرم الشيخ - سبأنت

شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اجتماع مجلس المحافظين الـ 47 لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية المنعقد بمدينة شرم الشيخ المصرية بوفد ترأسه وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب.

و يناقش الاجتماع، القضايا المتعلقة بالأداء المالي للبنك للعام 2021م وخطته المستقبلية والنظر في آداء المؤسسات التابعة للبنك الإسلامي.

وثمن الوزير باذيب، دور البنك الإسلامي في اليمن كشريك فاعل وأساسي في شتى المجالات..مشيداً بالعلاقة التي تمتد إلى أكثر من أربعة عقود وأهمية تفهم البنك للظروف المالية التي تمر بها اليمن .. معبراً عن التطلع إلى دور أكبر للبنك الإسلامي في المرحلة القادمة فيما يتعلق بالتعافي وإعادة الاعمار.

وأشار وزير التخطيط، الى أهمية أن تلعب المؤسسات التابعة للبنك الإسلامي دوراً فاعلاً في الجهود التي تبذلها حكومة الكفاءات السياسية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي المنشود، بما فيها تسهيل خطوط للتجارة وسلسلة الامدادات للمساهمة في حل أحد أهم المشاكل التي يعاني منها اليمن والمتمثلة في انعدام الأمن الغذائي والتي باتت تواجهها العديد من الدول نتيجة للأزمة الروسية الأوكرانية.


اليمن تشارك في اجتماع مجلس المحافظين الـ 47 لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في اجتماع مجلس المحافظين الـ 47 لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في اجتماع مجلس المحافظين الـ 47 لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق