تدشين العمل في عدد من الاقسام التوسعية بالمستشفى العسكري بمأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب- سبأنت
دشن وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي، اليوم، بدء العمل في عدد من الاقسام التوسعية في المستشفى العسكري بالمحافظة والتجهيزات المختبرية التي تم اضافتها، بكلفة اجمالية اجمالية بلغت نحو 45 مليون ريال يمني بتمويل ذاتي، وذلك في اطار الاحتفاء بالذكرى الوطنية الـ 56 لثورة 26 سبتمبر الخالدة والـ55 من ثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وقام الوكيل الفاطمي بقص الشريط لتدشين العمل في المبنى الجديد للمختبر العام، ومبنى الطوارئ التوليدية، وقسم ملحق لاقسام الرقود السابقة، وطاف بالاقسام والملحقات المضافة واستمع من مدير عام المستشفى العميد احمد دهمس والمختصين في المستشفى الى شرح عن اختصاصات ومهام مختلف الاقسام والخدمات التي يتم تقديمها لمرتادي المستشفى من العسكريين والمدنيين على حد سواء.

واشار العميد دهمس الى ان ادارة المستشفى قامت برفد المختبر بجهازي الـ (تي.بي وقياس السكر التراكمي) كما قامت باعادة ترميم وتأثيث العيادات الخارجية للمستشفى وسكن الاطباء وبتمويل تم توفيره من الموازنة التشغيلية التي تصرف للمستشفى من السلطة المحلية بالمحافظة ورسوم دعم شعبي.

واشاد وكيل محافظة مأرب بالجهود التي تبذلها ادارة المستشفى العسكري وكافة العاملين فيه، والتطورات التي يحققونها في ظل ظروف اقتصادية صعبة وامكانيات محدودة وهو ما يؤكد انسجامهم واصرارهم على النجاح..مثمناً الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لمرتاديه عسكريين ومدنيين.

حضر التدشين عدد من قيادات في دوائر رئاسة هيئة الاركان العامة ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشدادي ومدير عام فرع جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم وعدد من القيادات العسكرية في الجيش الوطني.

تدشين العمل في عدد من الاقسام التوسعية بالمستشفى العسكري بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين العمل في عدد من الاقسام التوسعية بالمستشفى العسكري بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين العمل في عدد من الاقسام التوسعية بالمستشفى العسكري بمأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق