”الانتقالي” يعلن رفضه القاطع لتوحيد بنكي عدن وصنعاء ويحذر من ”تحركات مشبوهة”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، رفضها القاطع لما وصفته بالتحركات المريبة لإدارة البنك المركزي اليمني في الخارج المتماشية مع دعوات توحيد العملية المحلية مع مليشيا الحوثي في صنعاء، والبنك المركزي بعدن.
ونبهت في اجتماعها، وزراء المجلس المشاركين في حكومة المناصفة من خطط مشبوهة لأطراف تسعى إلى تنفيذ أجندات خبيثة؛ حسب بلاغ صحفي أطلع عليه " المشهد اليمني ".
وحذرت من مثل تلك التداعيات والتحركات.
وجددت مطالبتها لحكومة المناصفة بتوريد الإيرادات النفطية إلى البنك المركزي في عدن، وإيجاد حلول سريعة لأزمة الكهرباء في العاصمة، والامتناع عن صرف الأراضي في العاصمة المؤقتة عدن، ومحافظات ولحج، وأبين، والمهرة، وتفعيل لجنة حصر الأراضي.
و وضعت قائمة مطالب أمام الحكومة، في مقدمتها إجراء إصلاحات اقتصادية لإنعاش الوضع الاقتصادي وسرعة هيكلة إدارة البنك المركزي اليمني بعدن، وهيئة مكافحة الفساد، والجهاز المركزي للرقابة، اعتمادا على مبدأ المناصفة.
يأتي ذلك بالتزامن مع تحركات أممية متواصلة لتوحيد السياسة المالية والنقدية وإنهاء الانقسام بين بنكي صنعاء وعدن.

”الانتقالي” يعلن رفضه القاطع لتوحيد بنكي عدن وصنعاء ويحذر من ”تحركات مشبوهة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الانتقالي” يعلن رفضه القاطع لتوحيد بنكي عدن وصنعاء ويحذر من ”تحركات مشبوهة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الانتقالي” يعلن رفضه القاطع لتوحيد بنكي عدن وصنعاء ويحذر من ”تحركات مشبوهة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق