الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. شباب صنعاء يغلقون شوارع العاصمة من المطار الى السبعين مرورا بالحصبة والتحرير ( تفاصيل) ..!!

اخبار من اليمن شهدت العاصمة اليمنية صنعاء عصر امس السبت حدثا استثنائيا فاجأ الملايين من سكانها _ حين اغلقت مواكب شبابية تستقل مئات السيارات اهم الشوارع الرئيسة والميادين العامة وعطلت خطوط السير لمسافة تقدر بالكيلو مترات متصلة .

وفي قطار واحد متواصل انطلق من شارع الخمسين الشمالي امام مطار صنعاء الدولي بمديرية بني الحارث ومرورا بشارع المطار وجولة الساعة بالحصبة ومتجاوزا مديرية الثورة الى شارع القيادة ومن ثم ميدان التحرير بمديرية التحرير وسط العاصمة وشارع كلية الشرطة ووصولا لوسط ميدان السبعين بمديرية السبعين _ امتد قطار واحد من السيارات التي تقل الشباب الذين تجمهروا في ميدان السبعين .

واوضحت مصادر ان تلك المواكب السيارة التي شوهدت كانت ضمن طقوس احتفائية لما بات يعرف بيوم تصوير العريس في السبعين وجامع الصالح لشاب عشريني معروف في اوساط الشباب .

ولفتت المصادر الى ان الشاب المحتفى بتصويره للعرس هو نجم (التوك توك) _ الاعلامي واليوتبير/ بشار أحمد مهدي الاسدي _ نجل الصحفي المخضرم والاعلامي البارز المستشار / احمد الاسدي رئيس محرك البحث الاخباري صحافتك وناشر ورئيس تحرير صحيفة وموقع اتجاهات .

اقرأ أيضاً

واضافت المصادر ان المواكب المحتفية بالعريس الاسدي ورغم حجمها الكبير وكثافة المشاركين فيها كانت تمر بانسيابية في شوارع وميادين العاصمة وعكست ثقافة راقية وبعد حضاري للشباب المحتفين رغم كثافة المشاركين فيها من الشباب والسيارات .....

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. شباب صنعاء يغلقون شوارع العاصمة من المطار الى السبعين مرورا بالحصبة والتحرير ( تفاصيل) ..!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. شباب صنعاء يغلقون شوارع العاصمة من المطار الى السبعين مرورا بالحصبة والتحرير ( تفاصيل) ..!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. شباب صنعاء يغلقون شوارع العاصمة من المطار الى السبعين مرورا بالحصبة والتحرير ( تفاصيل) ..!!.

قد تقرأ أيضا