تعز.. مقتل قيادي حوثي بنيران الجيش الوطني في مقبنة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي قيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الاثنين مصرعه، بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية مقبنة غربي مدينة تعز .

 

وقال مصدر في الجيش الوطني لـ"الموقع بوست" ان القيادي في المليشيا الانقلابية نائف حسين لقى مصرعه جراء استهدافه بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية مقبنة .

 

واضاف المصدر ان نائف حسين هو من ابناء مديرية مقبنة ويقاتل في صفوف المليشيا الانقلابية منذ ثلاثة اعوام مشيراً الى  نائف حسين هو المرافق الشخصي للقيادي الحوثي المكنى بأبو نصر .

 

ودعا المصدر ابناء مديرية مقبنة المغرر بهم والذي يقاتلون في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية ، ضد ابناء مديريتهم ان يعودوا الى صوابهم واهلهم ابقى لهم من المليشيا التي اتت لتغزوا ارضهم .

 

وبالتزامن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من احباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية نحو مواقعها في مديرية الصلو جنوب شرق تعز.

 

وقالت مصادر ميدانية ان مليشيا الحوثي الانقلابية المتمركزة في قرية الحود حاولت التسلل الى مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في قرية الصيار .

 

واضافت المصادر ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد تسلل المليشيا الانقلابية واجبرتها على التراجع والانسحاب بعد مواجهات عنيفة استمرت لعدة ساعات .

 

واشارت المصادر الى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت بالمدفعية مواقع وتجمعات للمليشيا الانقلابية في كلاً من قرية الحود والشرف والعقيبة ، مؤكدة عن مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا الانقلابية جراء المواجهات واستهد مدفعية الجيش والمقاومة .

تعز.. مقتل قيادي حوثي بنيران الجيش الوطني في مقبنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعز.. مقتل قيادي حوثي بنيران الجيش الوطني في مقبنة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعز.. مقتل قيادي حوثي بنيران الجيش الوطني في مقبنة.

0 تعليق