مدير مديرية جبل حبشي ووممثل منظمة Cssw ومدير مكتب الصحة بالمديرية يتفقدان المركز الطبي بعزلة بلاد الوافي

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قام مدير عام مديرية جبل حبشي الاستاذ فارس المليكي ، ومعه ممثل منظمة Cssw الدكتور عماد الوافي ، ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور احمد عبده سعيد صباح اليوم الاحد 30 سبتمبر 2018 م ، في زيارة إلى المركز الطبي بعزلة بلاد الوافي المنكوبه والمحاصرة من قبل مليشيات الحوثي للعام الرابع على التوالي .

وخلال الزيارة أطلع مدير المديرية فارس المليكي على سير العمل في المركز الطبي ، وكذا الصعوبات والعوائق التي تواجه مسار المركز الطبي ، والعمل على تجاوزها ،آ  مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقدمها منظمة Cssw والاهالي رغم الحصار المفروض على عزلة بلاد الوافي من قبل المليشيات الإنقلابية .

وأردف المليكي قائلا "أن ابناء هذه المنطقة المنكوبة يعانون الأمرين من الأمراض والأوبيئة المنتشرة و الاعمال والممارسات الهمجية التي تفرضها المليشيات الإنقلابية المتواجدة على أطراف مناطقهم"آ  مضيفاآ  "سنعمل جاهدين على أن نوصل معاناة هذه المنطقة ومعاناة ابنائها إلى الجهات الرسمية والمنظمات الإنسانية .

وأوضح الدكتور احمد عبده سعيد مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية إلى أن المركز الطبي في عزلة بلاد الوافي تم بجهود مجتمعية من قبل الاهالي ومتابعة من قبل المجلس المحلي للمديرية ، مثمنا الدور الكبير الذي يقدمه الكادر الطبي ، وكذا اللجنة المجتمعية والاهالي في دعم وإسناد المركز الطبي .

وأشار الدكتور عماد الوافي ممثل منظمة Cssw ، أن المنظمة أستهدفت 20 مرفق صحي بعموم عزل ومناطق مديرية جبل حبشي منها المركز الطبي في بلاد الوافي ، حيث تمثلت بمعالجة سوء التغذية و خدمات الصحة الإنجابية .

رافق مدير المديرية في زيارته ، الدكتور علي التبعي نائب شؤون الخدمات بمكتب الصحة بالمحافظة .

مدير مديرية جبل حبشي ووممثل منظمة Cssw ومدير مكتب الصحة بالمديرية يتفقدان المركز الطبي بعزلة بلاد الوافي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير مديرية جبل حبشي ووممثل منظمة Cssw ومدير مكتب الصحة بالمديرية يتفقدان المركز الطبي بعزلة بلاد الوافي، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير مديرية جبل حبشي ووممثل منظمة Cssw ومدير مكتب الصحة بالمديرية يتفقدان المركز الطبي بعزلة بلاد الوافي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق