الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الأمنية بتعز تناقش الاوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة


اخبار من اليمن تعز - سبأنت

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اليوم برئاسة المحافظ نبيل شمسان الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة .

والاجتماع الذي عقد بحضور قيادات الالوية العسكرية و الأجهزة الامنية تطرق المحافظ الى التوجهات الجديدة المتضمنة تعزيز الأمن الاستقرار والضرب بيد من حديد لكل المطلوبين أمنيا والعابثين بالحقوق العامة والخاصة والتعامل بروح المسئولية من خلال تكامل الاداء بين الاجهزة الامنية وقوات الجيش الوطني لحماية المواطن وحقوقه ووقف كل التصرفات والتجاوزات التي تسيئ لهذه المؤسسات من قبل أفراد ينتمون لها ويشوهون صورة المحافظة ونضالات أبنائها.

وقدم مستشار قائد المحور العميد عبده فرحان تقرير مفصل حول استعادة الممتلكات العامة والخاصة وثمنت اللجنة الانجازات الكبيرة التي تم تحقيقها باستعادة عدد من المنازل والمكاتب وجاري العمل على ماتبقى من المكاتب والمؤسسات.

فيما استعرض وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري الخطة الأمنية ومن قيادات الالوية العسكرية والأجهزة الأمنية حول الاوضاع والمستجدات الأمنية والخطط الرامية لتكامل الأداء العسكري والأمني لما فيه تعزيز الأمن والاستقرار وضبط المطلوبين وتقديمهم للعدالة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللجنة الأمنية بتعز تناقش الاوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الأمنية بتعز تناقش الاوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الأمنية بتعز تناقش الاوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا