الارشيف / اخبار اليمن

حكم قضائي يلزم مستشفى بدفع 19 دية و50 مليون ريال بسبب خطأ طبي أدخل مدير ‘‘سبأفون’’ في غيبوبة منذ 6 سنوات

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أصدرت محكمة غرب إب حكمها في قضية الميت سريريا ماجد العنسي مدير شركة سبافون، بسبب خطأ طبي إرتكبه مستشفى المنار بمحافظة إب.

وقالت مصادر مقربة من أسرة الضحية إن المحكمة حكمت بإلزام المتسببين بالخطأ الطبي عبدالرقيب سمنان ومحمد درهم سيف بدفع تسعة عشر دية خطأ لأسرة ماجد بما مجموعها 30 مليون وأربعمائة ألف ريال والسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ.

وألزمت المحكمة، مستشفى المنار بدفع 50 مليون ريال تعويض لأسرة الضحية، ودفع مليوني ريال أغرام التقاضي.

وأدانت المحكمة مدير المستشفى السابق ابراهيم محروس وتغريمه 100 ألف ريال تدفع إلى خزينة الدولة.

اقرأ أيضاً

كما ألزمت محكمة غرب إب المستشفى بمتابعة علاج المجني عليه، وإعالة أسرته بواقع 250 ألف ريال كمرتب شهري، بحسب المصادر.

وبدأت مأساة العنسي يوم 27/9/2017 عندما توجه على قدميه صحيحآ إلى مستشفى المنار في محافظة إب للعلاج بموجب التأمين الطبي بين المستشفى وشركة سبأفون حيث كان يعاني من أعراض طبيعية عادية.. وتم ضرب إبرة وريد حسب قولهم واعترافهم (بالغلط) وتسببت للعنسي بالدخول في غيبوبة وتوقف الدماغ وتدهورت حالته الصحية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حكم قضائي يلزم مستشفى بدفع 19 دية و50 مليون ريال بسبب خطأ طبي أدخل مدير ‘‘سبأفون’’ في غيبوبة منذ 6 سنوات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكم قضائي يلزم مستشفى بدفع 19 دية و50 مليون ريال بسبب خطأ طبي أدخل مدير ‘‘سبأفون’’ في غيبوبة منذ 6 سنوات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكم قضائي يلزم مستشفى بدفع 19 دية و50 مليون ريال بسبب خطأ طبي أدخل مدير ‘‘سبأفون’’ في غيبوبة منذ 6 سنوات.

قد تقرأ أيضا