وردنا الآن.. (انهيار الريال وإسقاط الحكومة).. : مسئول مؤتمري يكشف: مشروع دولي يستهدف اليمن والأسباب الخطيرة تنشر لأول مرة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال القيادي بحزب المؤتمر الشعبي العام ، الشيخ "عبدربه العواضي" ان هناك دولة ما ، تسعى إلى إسقاط رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، و حكومتة ، من خلال إفتعال و تغذية أزمة إنهيار الريال اليمني ، مشيرا إلى أنهم يريدون إسقاطها بأمعاء الجائعين بعد ما فشلوا عسكريا .

 


و أكد في منشورا على صفحته بالفيس بوك رصده الخبر21 ، لن نجعل من حكومة بن دغر  كبش فداء ، فلسنا بلهاء حتى يستمر التزيف لوعينا ، و أضاف قائلا نحن نعرف جيدا من المعرقل للحكومة وعملها وفاعليتها .

 


و أضاف العواضي قائلا ، إن كان الغرض من وراء هذه الأزمة المفتعلة، إسقاط رئيس الوزراء واستبداله بشخصية مفصلة على مقاس دولة ما، ترجح خيارات المجلس الانتقالي وتميل إلى كفة الواصلين حديثاً إلى مؤخرة قوات الساحل الغربي، فهذا لن يحدث ولن يحل المشكلة .


 

قد يهمك ايضاً:

- ورد للتو : دولة كبرى جديدة تتدخل لإنقاذ الشعب اليمني بعد الارتفاع الجنوني لأسعار المواد الغذائية

- اللواء جواس يفصح عن (القاتل الحقيقي) لحسين بدرالدين الحوثي ويكشف (المفاجأة) التي عثروا عليها في جعبته بعد مقتله..!

- عاجل : السعودية تفاجئ الرئيس هادي بهذا الطلب الغريب مقابل إنهاء أزمة انهيار الريال والاقتصاد اليمني..!



مشيرا إلى ان ذالك سيدخل اليمن و الجميع في جولة جديدة من الصراع وعدم الاستقرار ، و ستفشل فيه الإصلاحات الاقتصادية، مؤكدا في ذات الوقت ان ذالك سيقود إلى فشل الوضع السياسي باليمن ، وسندخل مرحلة جديدة أكثر تعقيدا ، وأضعف حالا في مواجهة المليشيات الحوثية.

 


مؤكدا على أن الحاقدون لن يتسلقوا على أمعاء الشعب الخاوية، لإستكمال حقدهم و إنتقامهم منه ، مشيرا إلى أن  الخلل واضح وإصلاحه بسيط، والطريق مفتوحة ، في إشارة منه إلى ان المشكلة في إطباق الحصار على الإقتصاد اليمني و إغلاق الموانئ  و المنافذ الحيوية ، و عرقلة إستكمال تحرير ما تبقى من أراضي الوطن ، الذي طفى على سطح مؤخرا في سياسات التحالف العربي .

 


 و طالب العواضي من دول لم يسميها قائلا ، أتركوا حكومة "بن دغر"  تعمل دون عراقيل ، وكثر الله خيركم .


- انهيار تاريخي مزلزل للريال اليمني أمام الدولار يحيّر اليمنيين.. إليكم آخر (تحديث) لأسعار الصرف اليوم

- أول مدينة يمنية محررة تنتفض ضد التحالف والحكومة الشرعية بعد التدهورالمروع للريال (صورة)

وردنا الآن.. (انهيار الريال وإسقاط الحكومة).. : مسئول مؤتمري يكشف: مشروع دولي يستهدف اليمن والأسباب الخطيرة تنشر لأول مرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الآن.. (انهيار الريال وإسقاط الحكومة).. : مسئول مؤتمري يكشف: مشروع دولي يستهدف اليمن والأسباب الخطيرة تنشر لأول مرة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الآن.. (انهيار الريال وإسقاط الحكومة).. : مسئول مؤتمري يكشف: مشروع دولي يستهدف اليمن والأسباب الخطيرة تنشر لأول مرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق