الحوثيون يحاولون إغلاق جامع الصالح أمام الزائرين ويبدأون بتحويل جزء من حديقته إلى مقبرة باسم روضة الشهداء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء " أن مليشيات الحوثي عززت وجودها العسكري في جامع الصالح - جنوب العاصمة صنعاء - وبدأت تشدد بشكل كبير على الزائرين للمسجد والمصلين .

وأكدت المصادر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن المليشيات حولت المسجد إلى ما يشبه الثكنة العسكرية وتمنع تواجد المصلين في المسجد بعد كل صلاة كما وضعت حراسات مسلحة جديدة في كل زوايا المسجد ومداخله .

وأوضحت المصادر " أن المليشيات تنوي تحويل جزء من حديقة جامع الصالح إلى مقبرة باسم " روضة الشهداء في الجزء الجنوبي الشرقي من ساحة المسجد .

وأشارت المصادر " إلى أن المليشيات تمنع وصول الزائرين إلى ذلك المكان أو الاقتراب منه .

وأكد أحد المواطنين في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن الزائرين للمسجد أصبحوا محدودين جدا بسبب الممارسات التي تقوم بها المليشيات في إغلاق المسجد بعد كل صلاة إضافة إلى رفع شعارات المليشيات داخل المسجد وفي مداخله الرئيسية إضافة إلى تأدية المليشيات القائمة بالحراسة برفع الصرخة بعد كل صلاة .

وأضاف " أن المليشيات تفتح الزيارة لمدة ساعة واحدة فقط بعد العصر ثم تقوم بإغلاق كامل للبوابات .

وأمس الأول شيعت مليشيات الحوثي جثث قيادات عليا في مقدمتهم ياسر الأحمر ومرافقيه من داخل مسجد الصالح إلى مقبرة الحفاء قرب جبل نقم شرق العاصمة .

الحوثيون يحاولون إغلاق جامع الصالح أمام الزائرين ويبدأون بتحويل جزء من حديقته إلى مقبرة باسم روضة الشهداء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يحاولون إغلاق جامع الصالح أمام الزائرين ويبدأون بتحويل جزء من حديقته إلى مقبرة باسم روضة الشهداء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يحاولون إغلاق جامع الصالح أمام الزائرين ويبدأون بتحويل جزء من حديقته إلى مقبرة باسم روضة الشهداء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق