ورد الان : محمد علي الحوثي يعلن انشقاقه عن عبدالملك الحوثي والانضمام للقتال مع محمد عبد العظيم الحوثي

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن   
قالت مصادر في محافظة صعدة أن محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورة الحوثية عرض على عبدالملك الحوثي التوسط لدى محمد عبد العظيم الحوثي الذي دعا انصاره لقتال اتباع عبد الملك الحوثي على خلافات مالية وعقائدية.

المصادر أوضحت أن محمد علي الحوثي وصل اليوم الى مدينة صعدة صباح اليوم وتوجه بعدها الى منطقة الى حميدان في مديرية سحار في المحافظة للقاء محمد عبد العظيم الحوثي وعرض الوساطة لحل الخلاف.

مصادر أخرى أشارت الى أن محمد علي الحوثي تتلمذ على يد عبدالعظيم الحوثي ودافع عنه مرات عده في خلافات سابقة ومن المحتمل أن يعلن انشقاقه عن عبدالملك الحوثي وانضمامه للقتال تحت لواء محمد عبدالعظيم الحوثي.

وكان محمد عبدالعظيم الحوثي وجه دعوة لأتباعه وأنصاره وطلابه بالاحتشاد في مديرية سحار في محافظة صعدة لقتال أتباع عبدالملك الحوثي.

ورد الان : محمد علي الحوثي يعلن انشقاقه عن عبدالملك الحوثي والانضمام للقتال مع محمد عبد العظيم الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : محمد علي الحوثي يعلن انشقاقه عن عبدالملك الحوثي والانضمام للقتال مع محمد عبد العظيم الحوثي، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : محمد علي الحوثي يعلن انشقاقه عن عبدالملك الحوثي والانضمام للقتال مع محمد عبد العظيم الحوثي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق