الساحلي يحتفي بتخرج عدد من الدورات التنشيطية والتخصصية في عدن

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أقام لواء الدفاع الساحلي بالعاصمة المؤقتة عدن، حفلا خطابيا وعرضا عسكريا ابتهاجا بالذكرى الـ 56لثورة الـ 26سبتمبر والـ 55 لثورة الـ 14 أكتوبر والـ 51 للاستقلال الوطني المجيد الـ 30 نوفمبر وتخرج عدد من الدورات التنشيطية والتخصصية في مجال قيادة الفصائل وحماية المنشآت البحرية.

و قدمت الدفع المتخرجة من اللواء عرضاً عسكرياً مهيبا عكس مدى كفاءة الاعداد والتدريب وجدية المتدربين وحرصهم على تطوير مستوى خبرتهم ومعارفهم العسكرية.


 
وخلال الحفل القى قائد اللواء العميد الركن/ زكي عبدالله حسن كلمة رفع في مستهلها التهاني للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والى قواتنا المسلحة وكافة ابناء شعبنا اليمني.

وأكد قائد اللواء ان احتفالات شعبنا اليمني اليوم بذكرى ثوراته المجيدة تختلف عن سابقاتها وذلك ان النضال من أجل الحرية والديمقراطية ودحر الانقلاب واستعادة الجمهورية جعل ابناء الوطن يشعرون بعظمة التضحيات التي قدمت من اجل هذه المبادئ الوطنية.

وقال:”احتفالنا بالاعياد الوطنية المجيدة سبتمبر واكتوبر ونوفمبر يجعلنا نتذكر انها كانت من اهم المحطات التي مر بها شعبنا اليمني العظيم في جنوب اليمن وشماله اذ تمكن شعبنا من خلالها القضاء على الحكم الامامي الكهنوتي والاستعمار الاجنبي الغاشم في خطوة نحو توحيد شطري الوطن في 22 مايو 1990م.

وأشاد قائد لواء الدفاع الساحلي بالانتصارات الكبيرة التي تحققها قواتنا المسلحة في مختلف الجبهات من الساحل الغربي في الحديدة الى جبهة كرش وحيفان والبيضاء وعلى تخوم صنعاء وميدي وحرض وصعدة والدروس في البطولة والفداء والوطنية والدفاع عن الجمهورية وعن مكتسبات الوطن والشعب الذي تلقنه قواتنا المسلحة المليشيا الانقلابية الحوثية.

واضاف: “الانتصارات بعثت فينا الروح المعنوية والعزم على مواصلة الطريق خلف قيادتنا السياسية لدحر الانقلاب الغاشم وازالة اثاره وبناء الوطن والحفاظ على مكتسباته وامنه واستقلاله واستقراره.

وثمن دور دول تحالف دعم الشرعية، في دعم واسناد قوات الجيش في مختلف جبهات القتال في معارك دحر الانقلاب واستعادة الدولة.

الساحلي يحتفي بتخرج عدد من الدورات التنشيطية والتخصصية في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الساحلي يحتفي بتخرج عدد من الدورات التنشيطية والتخصصية في عدن، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الساحلي يحتفي بتخرج عدد من الدورات التنشيطية والتخصصية في عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق