لقاء تنسيقي يستعرض خط مشروعي الاستجابة الطارئة والقدرة على الصمود

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصاستعرض لقاء تنسيقي عُقد، اليوم، خطة النزول الميداني لفريقي مشروعي الاستجابة الطارئة والقدرة على الصمود والسلطة المحلية بمديرية خنفر بمحافظة أبين، وذلك بمشاركة الجهات والشخصيات المعنية بتنفيذ المشروعين.

ويأتي عقد اللقاء ضمن أنشطة عمل فريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمشروعي الاستجابة الطارئة الإنسانية - التوظيف في حالة الطوارئ YHRP والممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وفريق برنامج تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني ERRY والممول من الاتحاد الأوروبي، مع مدير عام مديرية خنفر ناصر المنصري، وحضور الشركاء المنفذين مؤسسة لأجل الجميع والصندوق الاجتماعي ومدير الهيئة العامة لمياه الريف في أبين محسن دوفان.

كما جاء اللقاء للإطلاع على سير تنفيذ الأعمال المنفذة والجاري تنفيذها الخاصة بالمشروعين، بالإضافة لتسليم المنظومات الخاصة بالطاقة الشمسية لمياه الآبار.

وتجدر الإشارة إلى أن التدخل يأتي ضمن الاستجابة للطوارئ في مجالات تعزيز الصمود المجتمعي والاعتماد على الذات وتعزيز سُبل العيش من خلال تطوير خطط الصمود المجتمعي وتنفيذ المبادرات المجتمعية وأنشطة النقد مقابل العمل - التوظيف في حالة الطوارئ وريادة الأعمال ودعم خدمات التعليم والصحة ومياه الشرب من خلال أنظمة الطاقة الشمسية.

لقاء تنسيقي يستعرض خط مشروعي الاستجابة الطارئة والقدرة على الصمود ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء تنسيقي يستعرض خط مشروعي الاستجابة الطارئة والقدرة على الصمود، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء تنسيقي يستعرض خط مشروعي الاستجابة الطارئة والقدرة على الصمود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق