افتتاح فندق هو الأضخم في حضرموت والبحسني يدعو التجار ورجال الأعمال إلى العودة للاستثمار في المحافظة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الخميس  فندق مكة أحدى المشاريع الاستثمارية الجديدة التابعة للقطاع الخاص والذي يطل على بحر العرب يحوي 96 غرفة و 16 جناح وملحقاتها.

وأكد المحافظ حاجة المحافظة لمثل هذه المشاريع والمرافق الفندقية لتنشيط السياحة وتقديم خدمات متميزة لزوار حضرموت من الداخل والخارج, مشيراً إلى أن مثل هذه المشاريع ستحظى برعاية وتقدير السلطة المحلية بالمحافظة وستسهل لها كافة الإجراءات المطلوبة..

كما دعا المحافظ البحسني التجار ورجال الأعمال من أبناء المحافظة إلى العودة والاستمثار السياحي والاقتصادي في محافظتهم  لتنفيذ مزيد من المشاريع الاستثمارية بالمحافظة في مختلف المجالات.

وتعود ملكية فندق مكة للتاجر من أبناء محافظة حضرموت محمد أحمد الجويحي ووإخوانه برأس مال خاص .

افتتاح فندق هو الأضخم في حضرموت والبحسني يدعو التجار ورجال الأعمال إلى العودة للاستثمار في المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افتتاح فندق هو الأضخم في حضرموت والبحسني يدعو التجار ورجال الأعمال إلى العودة للاستثمار في المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افتتاح فندق هو الأضخم في حضرموت والبحسني يدعو التجار ورجال الأعمال إلى العودة للاستثمار في المحافظة.

0 تعليق