وزير المياه والبيئة يلتقي رئيس قطاع التدريب الإقليمي للموارد المائية المصري

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة ـ سبأنت :
ناقش وزير المياه والبيئة اليمني الدكتور عزي شريم، اليوم، مع رئيس قطاع التدريب الإقليمي للموارد المائية والري المصري ممدوح احمد عنتر ،عملية التنسيق لعقد دورة تدريبية لموظفين قطاع المياه بالوزارة بتمويل من مكتب هيئة التعاون الدولي الياباني (جايكا).

وخلال اللقاء الذي حضره ممثلين عن مكتب هيئة التعاون الدولي الياباني ( جايكا ) تحدث الوزير شريم عن احتياجات قطاع المياة والبيئة في بلادنا والأضرار التي طالتها نتيجة الحرب التي شنتها الميليشيا الانقلابية الحوثية على الدولة ومؤسساتها..معرباً عن تقديره لجهود الأشقاء في جمهورية مصر العربية الداعمة للشرعية الدستورية واستعادة مؤسسات الدولة .

وثمن وزير المياة والبيئة المساعدات التي تقدمها هيئة التعاون الدولي الياباني ( جايكا ) في قطاعي المياة والإصحاح البيئي وبما يسهم في استعادة الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة لقدرتها على تقديم خدماتها للمواطنين،وخاصة فيما يتعلق بأنشطتهم وتدخلاتهم في مياه الريف كون الريف اليمني يمثل أعلي نسبة سكانية ويحتاج الي مزيد من التركيز والاهتمام وفقاً لتوجيهات فخامة الرئيس وتوجهات الحكومة اليمنية.

وقد أبدا ممثلو هيئة التعاون الدولي الياباني (جايكا) تفهمهم لطرح الوزير شريم والعمل علي عكس ذلك في إطار برامجهم القادمة.

من جانبه اعرب رئيس قطاع التدريب الإقليمي للموارد المائية بجمهورية مصر العربية استعداد بلاده لتقديم الخبرات لبلادنا في مجال المياه والري.

حضو الإجتماع وكيل وزارة المياه والبيئة لقطاع المياه المهندس توفيق الشرجبي.

وزير المياه والبيئة يلتقي رئيس قطاع التدريب الإقليمي للموارد المائية المصري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير المياه والبيئة يلتقي رئيس قطاع التدريب الإقليمي للموارد المائية المصري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير المياه والبيئة يلتقي رئيس قطاع التدريب الإقليمي للموارد المائية المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق