رئيس الوزراء يترأس اجتماع لتقييم تنفيذ توجيهات معالجة وضع الكهرباء

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماع مشترك لقيادة وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء وشركة النفط وكهرباء عدن.

جرى خلال الاجتماع تقييم مستوى تنفيذ توجيهات مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والمجلس الأعلى للطاقة لمعالجة وتحسين وضع الكهرباء، إضافة الى المعالجات العاجلة المتخذة لتوفير وقود الكهرباء وفق إجراءات شفافة، ومقترحات تجاوز التحديات القائمة.

كما تم مناقشة مستوى العمل في مشاريع نقل وتصريف الطاقة، والنقاشات الجارية مع الشركات الكبرى قي قطاع الكهرباء، سواء لصيانة والحفاظ على مستوى أداء المحطات الحالية، او افاق الشراكة في مشاريع استراتيجية مستقبلية.

وأكد رئيس الوزراء على الوزارات والجهات ذات العلاقة تنفيذ ما يخصها من التوجيهات لمعالجة أوضاع الكهرباء خاصة في العاصمة المؤقتة عدن، بشكل عاجل .. موجها بالعمل بجهود استثنائية لتحسين الخدمة وإيجاد معالجات للخروج المتكرر لمحطات الطاقة عن الخدمة والاستجابة السريعة لاي اعطال وتنفيذ الصيانة الدورية أولا بأول.

حضر الاجتماع مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة.


رئيس الوزراء يترأس اجتماع لتقييم تنفيذ توجيهات معالجة وضع الكهرباء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يترأس اجتماع لتقييم تنفيذ توجيهات معالجة وضع الكهرباء، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يترأس اجتماع لتقييم تنفيذ توجيهات معالجة وضع الكهرباء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق