الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية


اخبار من اليمن الكويت - سبأنت:
قام فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الثلاثاء بزيارة لاكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية في ثاني ايام زيارته الرسمية لدولة الكويت الشقيقة.

وكان في استقبال فخامة الرئيس رشاد العليمي، وعضو مجلس القيادة فرج البحسني، والوفد المرافق لهما، مدير عام الكلية، اللواء ناصر بورسلي، و قيادات الاكاديمية الامنية الرائدة في المنطقة التي كان الرئيس العليمي من اوائل خريجي دفعتها الخامسة، الذين كانوا ايضا ضمن مستقبلي فخامة الرئيس.
وخلال الزيارة طاف رئيس مجلس القيادة بأقسام وفصول الاكاديمية، كما التقى بالطلاب اليمنيين فيها.

واعرب عن ثقته بزيادة عدد المقاعد الدراسية، وفتح فرص التعاون المثمر بين الاكاديمية الكويتية، وكلية الشرطة في محافظة حضرموت، اضافة الى امكانية تأهيل وتدريب قوات الامن اليمنية، بما يعكس العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين والدعم السخي الذي يرعاه صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، وولي عهده سمو الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح، والحكومة الكويتية.

وهنأ فخامة الرئيس قادة ومنتسبي اكاديمية سعد العبدالله بالتطور الكبير الذي شهده هذا الصرح الامني الكويتي الذي انشأ في نهاية الستينيات من القرن الماضي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية.

قد تقرأ أيضا