الارشيف / اخبار اليمن

دعا لتأهيل وتدريب قوات الأمن اليمنية .. شاهد ”العليمي ” يزور أكاديمية العلوم الأمنية في الكويت التي كان من أوائل خريجيها عام 1975

اخبار من اليمن دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، الكويت إلى زيادة عدد المقاعد الدراسية لليمنيين للدراسة في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، وتأهيل القوات الأمنية اليمنية , وذالك في ثاني أيام زيارته الرسمية لدولة الكويت الشقيقة .

جاء ذلك خلال زيارته، لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية في الكويت و التي كان من أوائل خريجي دفعتها الخامسة عام 1975.
في ثاني أيام زيارته الرسمية لدولة الكويت الشقيقة،

وأعرب العليمي، عن ثقته بزيادة عدد المقاعد الدراسية، وفتح فرص التعاون المثمر بين الأكاديمية الكويتية، وكلية الشرطة في محافظة حضرموت، إضافة الى إمكانية تأهيل وتدريب قوات الأمن اليمنية.

وأشار إلى أن التعاون الأمني بين البلدين يعكس العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين والدعم السخي الذي يرعاه أمير دولة الكويت، وولي عهده، والحكومة الكويتية.

اقرأ أيضاً

يشار إلى أن الرئيس العليمي، كان من أوائل خريجي أكاديمية سعد العبدلله للعلوم الأمنية الدفعة الخامسة، وقد طاف خلال الزيارة بأقسام وفصول الاكاديمية، كما التقى بالطلاب اليمنيين فيها.

وهنأ الرئيس العليمي، قادة ومنتسبي أكاديمية سعد العبدالله بالتطور الكبير الذي شهده هذا الصرح الأمني الكويتي الذي انشأ في نهاية الستينيات من القرن الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دعا لتأهيل وتدريب قوات الأمن اليمنية .. شاهد ”العليمي ” يزور أكاديمية العلوم الأمنية في الكويت التي كان من أوائل خريجيها عام 1975 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعا لتأهيل وتدريب قوات الأمن اليمنية .. شاهد ”العليمي ” يزور أكاديمية العلوم الأمنية في الكويت التي كان من أوائل خريجيها عام 1975، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعا لتأهيل وتدريب قوات الأمن اليمنية .. شاهد ”العليمي ” يزور أكاديمية العلوم الأمنية في الكويت التي كان من أوائل خريجيها عام 1975.

قد تقرأ أيضا