الارشيف / اخبار اليمن

لقاء في شبوة يناقش ترتيبات إعادة تشغيل مطار عتق الدولي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش محافظ شبوة عوض ابن الوزير، اليوم، في عتق مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الكابتن صالح بن نهيد، ترتيبات إعادة تشغيل مطار عتق الدولي.

وناقش اللقاء الذي حضره وكيلا الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد لقطاع المطارات المهندس عبدالله حسين، وقطاع السلامة الكابتن محمد القطيبي، ووكيل المحافظة المساعد سالم الأحمدي، آلية وسبل معالجة وتذليل أي معوقات قد تعترض ذلك.

و أكد محافظ شبوة، على أهمية إعادة تشغيل مطار عتق لما لذلك من أهمية كبيرة في حياة المحافظة وأبناءها والنشاط الخدمي والتجاري والاستثماري فيها..مجدداً استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للجهود المبذولة حالياً من اجل إعادة تشغيل المطار وإستئناف الرحلات الجوية منه واليه وبما يمكن من سرعة إنجاز الترتيبات والتجهيزات الخاصة بذلك.

من جانبه أوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد، ان مطار عتق سيصبح جاهزاً للتشغيل وإستئناف الرحلات الجوية منه واليه قريباً جداً، خاصة لرحلات المسافرين والرحلات الخاصة وسيعقب ذلك الرحلات التجارية..داعياً شركات الطيران التجارية إلى وضع مطار عتق ضمن خطط رحلاتها القادمة للإستفادة من مزاياه المتعددة .

عقب ذلك قام محافظ المحافظة ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد بجولة إستطلاعية في مطار عتق الدولي اطلعا خلالها على مدى جاهزيته للتشغيل وإستئناف الرحلات الجوية عبره .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لقاء في شبوة يناقش ترتيبات إعادة تشغيل مطار عتق الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء في شبوة يناقش ترتيبات إعادة تشغيل مطار عتق الدولي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء في شبوة يناقش ترتيبات إعادة تشغيل مطار عتق الدولي.

قد تقرأ أيضا