الارشيف / اخبار اليمن

ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق الحديدة ويتوقع انهياره خلال ايام لهذا السبب !

اخبار من اليمن قلل الناشط السياسي الموالي للحوثيين « وضاح المودع » من اهمية الاتفاق المعلن الذي تم التوصل اليه في مشاورات السويد بين الشرعية والحوثيين حول الحديدة ومينائها .
ووصف المودع في تصريح لقناة الجزيرة اتفاق السويد حول الحديدة الذي حضره الامين العام للأمم المتحدة بانه « مسرحية هزليه » وتتويج لفشل المبعوث الاممي في احداث اي اختراق حقيقي.


شاهد أيضـاً:-


واعتبر  المودع ان الاتفاق المعلن عنه اتسم بكونه مجرد تفاهمات « شفوية » وليس اتفاق موقع بين طرفي الصراع مشيرا الى انه كان يمكن التوصل لهذه التفاهمات عبر مراسلات بالواتس اب بين وفدي الشرعية والمبعوث الاممي ولم يكن هناك داعي للسفر للسويد .

وتوقع المودع انهيار التفاهمات المعلنة خلال الايام القليلة القادمة كونه لم يكن اتفاقا موقعا بين الشرعية والحوثيين .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق الحديدة ويتوقع انهياره خلال ايام لهذا السبب ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق الحديدة ويتوقع انهياره خلال ايام لهذا السبب !، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق الحديدة ويتوقع انهياره خلال ايام لهذا السبب !.