السفير الاصبحي يبحث مع مسؤولة مغربية التعاون الثقافي والتربوي بين البلدين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اليمن العربي - الرباط

بحث سفير بلادنا لدى المملكة المغربية الشقيقة عزالدين الاصبحي،اليوم،مع مدير مديرية التعاون والعمل الثقافي بوزارة الخارجية والتعاون الدولي المغربية نادية الحنوط، التعاون الثقافي والتربوي بين البلدين الشقيقين.

واشاد السفير الاصبحي بجهود المغرب الإيجابي و المستمر مع  اليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة..مثنيا دعم المغرب لبلادنا في مجال التربية ودعم الطلاب اليمنيين.

وعبر الاصبحي عن شكره للاشقاء في المغرب على رفع عدد المقاعد الدراسية للطلاب اليمنيين الى خمسين مقعد في العام المقبل..مؤكداً ان تفعيل مختلف جوانب التعاون في مجالات الثقافة والفنون والتربية هي الأساسي لاي تعاون.

من جانبها أكدت المسؤولة المغربية استمرارية دعم بلادها لليمن في مجالات التربية والتعليم والثقافة والبدء بتنظيم اسبوع الثقافة اليمنية في المغرب لتعزيز التعاون الاخوي وتعميق اواصر العلاقات الأخوية والتعريف بثقافة اليمن وتراثها العريق لدى قطاعات المغرب،والعمل على تبادل الخبرات والانشطة في مجالات الثقافة والفنون والتراث.

السفير الاصبحي يبحث مع مسؤولة مغربية التعاون الثقافي والتربوي بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير الاصبحي يبحث مع مسؤولة مغربية التعاون الثقافي والتربوي بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير الاصبحي يبحث مع مسؤولة مغربية التعاون الثقافي والتربوي بين البلدين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق