الانتقالي بلودر يهاجم تظاهرة نددت بارتفاع الاسعار ويقول ان المتظاهرين يتبعون قطر وايران

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن هاجمت قيادة المجلس الانتقالي بلودر تظاهرة حاشدة شهدتها المدينة يوم الاثنين وناوئت الحكومة والتحالف وطالبت بتخفيض اسعار المواد الغذائية ووقف تدهور العملة.

واتهم بيان صادر عن المجلس المشاركين في الفعالية بانهم يتبعون ايران وقطر.

وجاء في البيان :

 

بيان صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر 

 

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمديرية لودر في يوم الاثنين 2018/10/1

البيان التالي:::

ان القيادة المحلية في مديرية لودر والتي تقف إلى جانب جماهير شعبنا  الجنوبي والذين يتعرضون لأبشع أنواع الظلم والمجاعة التي تمارسها حكومة بن دغر ضد أبناء الجنوب التي لم يعد شعب الجنوب يحتملها وعليه بان القيادة المحلية في مديرية لودر

إننا نعلن رفضنا المطلق لاستغلال حركة جماهيرنا من قبل بعض العناصر التي ليس لها هدف سوى النيل من قضية شعبنا الجنوبي  الإساءة لتضحيات شهداءنا من خلال شعاراتهم الجوفاء  والتي تعبر عن التهجم القبيح لداعميهم من مجموعة قطر وإيران والمتمثلين بفادي باعوم والإخوان المسلمين والحوثي وبهذا الصدد فإننا ونحن نعلن وقوفنا إلى جانب جماهير شعبنا في مطالبهم المشروعة بوقف عبث حكومة بن دغر إلا إننا نرفض رفضا قاطعا إي إساءة  لشهداء الجنوب الذي ضحوا من اجل التحرير الاستقلال .

كما نرفض إي إساءة لأشقائنا في التحالف العربي

كما نرفض رفضا قاطعا إي اعتداء اوبلطجة على إي ممتلكات سواء كانت عامة أو خاصة 

 

صادر عن

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية لودر


 

الانتقالي بلودر يهاجم تظاهرة نددت بارتفاع الاسعار ويقول ان المتظاهرين يتبعون قطر وايران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتقالي بلودر يهاجم تظاهرة نددت بارتفاع الاسعار ويقول ان المتظاهرين يتبعون قطر وايران، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتقالي بلودر يهاجم تظاهرة نددت بارتفاع الاسعار ويقول ان المتظاهرين يتبعون قطر وايران.

أخبار ذات صلة

0 تعليق