لأول مرة منذ بدء الهدنة.. الجيش يعلن أعلى حصيلة للإصابات في صفوفه إثر هجمات عسكرية لمليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن الجيش الوطني، مساء اليوم الأربعاء، أعلى حصيلة للإصابات في صفوفه خلال ساعات منذ بدء الهدنة الأممة وحتى اليوم، وذلك جراء هجمات عسكرية للمليشيات الحوثية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن 21 جندياً من أبطال الجيش الوطني أصيبوا برصاص القنّاصة الحوثية وبطائرات مسيّرة مفخخة وقذائف مدفعية للمليشيات، خلال اليومين الماضيين فقط، وهذه أعلى حصيلة يسجلها الجيش لعدد الإصابات في صفوفه منذ بدء الهدنة.

وأكد أن مليشيا الحوثي الإنقلابية ارتكبت، 170 خرقاً للهدنة الأممية خلال يومي الأثنين والثلاثاء في جبهات القتال بمحافظات مارب وحجة والحديدة وتعز والضالع.

وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فقد توزّعت خروقات مليشيا الحوثي بين 47 خرقاً في جبهات محور تعز، و43 خرقًا في محور حيس جنوب الحديدة، و37 خرقاً في محور حجة، و22 خرقًا في محور البرح غرب تعز، و19 خرقاً في جبهات القتال جنوب وغرب مارب، وخرقان في جبهة مريس بمحور الضالع.

اقرأ أيضاً

وأوضح أن الخروقات تنوّعت بين محاولات تسلل، وإطلاق نار مباشر بالأسلحة الثقيلة والمتوسّطة، واستحداث مواقع وشق طرقات ونشر عيارات ومدفعية. إضافة إلى استقدام تعزيزات بشرية وعتاد قتالي بينها دبابات، وكذا نشر طيران استطلاعي مسيّر في مختلف الجبهات.

لأول مرة منذ بدء الهدنة.. الجيش يعلن أعلى حصيلة للإصابات في صفوفه إثر هجمات عسكرية لمليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة منذ بدء الهدنة.. الجيش يعلن أعلى حصيلة للإصابات في صفوفه إثر هجمات عسكرية لمليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة منذ بدء الهدنة.. الجيش يعلن أعلى حصيلة للإصابات في صفوفه إثر هجمات عسكرية لمليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق