” من الآخر”.. وزير في الحكومة الشرعية يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يحدث خلف الكواليس

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فجّر وزير في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، مساء الأربعاء، مفاجأة بشأن ما يحدث خلف الكواليس تحت غطاء الهدنة الأممية باليمن.

وقال وزير الدولة اللواء عبدالغني جميل، في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن مليشيا الحوثي الإنقلابية لن تنفذ أي شرط خاص بالهدنة، ولن تتنزال قيد أنمله عن مشروعها الخبيث.

وأضاف اللواء جميل بالقول: "خذوها من الآخر ان كانت الهدنه الغرض منها لترتيب الصفوف فلابأس؛ وان كانت لغرض الدخول في سلام فهذا من المستحيل بل من سابع المستحيلات ".

وأكد وزير الدولة، أن الجميع يعرف أن "الحوثي مستحيل ينفذ اي شرط فيها يمس بمشروعه الخبيث ولن يتنازل قيد أنمله".

اقرأ أيضاً

واختتم اللواء جميل بقوله: "لا نضحك على أنفسنا ولا نضحك على من لازال يثق فينا"، في إشارة إلى أن ما يحدث في كواليس المفاوضات والمشاورات الأممية تحت غطاء الهدنة عبارة عن مهزلة لن تحقق أي نتائج إيجابية بشأن تحقيق السلام في اليمن.

” من الآخر”.. وزير في الحكومة الشرعية يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يحدث خلف الكواليس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ” من الآخر”.. وزير في الحكومة الشرعية يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يحدث خلف الكواليس، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ” من الآخر”.. وزير في الحكومة الشرعية يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يحدث خلف الكواليس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق